البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

حسام البدري: سأعتمد على اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات

حسام البدري - المدير
حسام البدري - المدير الفني للنادي الاهلي

قال حسام البدري المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادى الأهلي، إن اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات في الفريق هم حجر الأساس الذي سأبنى عليه في الفترة المقبلة.

وأضاف "البدري"-  في تصريحات له - "سأعتمد في خططي المستقبلية على اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات فهم حجر الأساس في الفريق خلال الفترة الحالية ويجب الاعتماد عليهم بشكل كبير لنقل خبراتهم لباقي اللاعبين، وأرى أن الاعتماد على أصحاب الخبرات سيعطي الفريق قوة لكن بشرط العطاء في الملعب ووجود رغبة في تحقيق الفوز وأهداف الأهلي".

وأكد المدير الفني، على ثقته في مجموعة اللاعبين الكبار في الفريق مثل حسام غالي وحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وقال سيكون لهم الدور الكبير سواء داخل الملعب أو خارجه، الشباب أيضا لهم فرصة كبيرة في المشاركة والملعب سيكون للأفضل.

وحول ما يتردد عن اختيار سيد معوض في الجهاز الفني قال "سيد معوض على دراية كبيرة بكل ما يتعلق بكرة القدم، و لديه طموح ورغبة في إثبات نفسه لذلك وجوده سيكون مفيدا للأهلي، وبالتأكيد أي لاعب أعطى للأهلي كثيرا لديه فرصة أن يعود ويعمل في النادي مرة أخرى بعد الاعتزال وهذا شرف كبير للجميع".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك