البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

رئيس الوزراء يوجه بإنشاء دار ضيافة للأطفال مرضى السرطان

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال لقائه وزير الصحة ومدير مستشفى 57357

وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء،اليوم الثلاثاء، بتوفير قطعة أرض لإقامة دار ضيافة للأطفال مرضى السرطان، القادمين من المحافظات المختلفة لتلقى العلاج بمستشفى 57357 بالقاهرة.

واستعرض رئيس الوزراء، المشروعات المستقبلية للمستشفى، والتى تشمل إنشاء مبنى بسعة 350 سريراً، إلى جانب إنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية يستقبل ثلاث اضعاف الطاقة الحالية، فضلاً عن إقامة مبنى للأبحاث، كما تناول اللقاء التعاون بين المستشفى وجمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.  

وتطرق اللقاء إلى أوجه التعاون المشتركة بين مستشفى 57357، ووزارة الصحة، والتى شملت مجالات التدريب في قطاع التمريض من خلال تدريب الأطقم التابعة للوزارة داخل المستشفى، وكذا التدريب لتعميم تجربة الصيدلة الأكلينيكية على المستشفيات التابعة للوزارة، وفيما يخص المجالات المزمع البدء في انطلاقها خلال المرحلة المقبلة، تمت الاشارة إلى دخول مستشفى 57357 فى منظومة المسح الطبي الشامل لإكتشاف مرض فيروس "سى". 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، بكلًا من الدكتور شريف أبوالنجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، والدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء المستشفى، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك