البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير قطاع الأعمال يتابع نتائج أعمال "النصر للإسكان" و"المعادي للتنمية"

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي

عقد وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي، لقاءين مع رئيس شركة "النصر للإسكان والتعمير" المهندس السيد طوبا ورئيس شركة "المعادي للتنمية والتعمير" المهندس فهد دربالة؛ لمتابعة نتائج أعمالهما وخطط التطوير المستقبلية، بحضور رئيس "الشركة القابضة للتشييد والتعمير، المهندس محمود حجازي.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام -في بيان اليوم الأربعاء- إن رئيس شركة "النصر للإسكان والتعمير" عرض الموقف الحالي للشركة ومشروعات الإسكان الجاري تنفيذها، ومنها أبراج المجاورة العاشرة (المعراج) بالمقطم، وعمارات أكتوبر وبلبيس، إضافة إلى عمارات الزهور والمستقبل بالمقطم، وأكد أن الشركة تعمل بكامل طاقتها لإنجاز الأعمال المستهدف إنهاؤها.

واستعرض وزير قطاع الأعمال العام المشروعات المستقبلية للشركة، ومنها الاستثمار الأمثل للأراضي المملوكة لها، وأيضًا العمل كمطور عقاري في عدة مشروعات بالتعاون مع جهات أخرى، والعمل على تعظيم العائد من الأصول المملوكة للشركة أو المشروعات التي تقوم بها كمطور عقاري.

وشدد الوزير على ضرورة تنفيذ المشروعات السكنية التي تقوم بها الشركة بمواصفات ذات جودة عالية ومنافسة، إضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع للعملاء كصيانة الوحدات وغيرها، مؤكدًا ضرورة الاستغلال الأمثل للأراضي بما يحقق أفضل عائد، وذلك من خلال دراسات جدوى ودراسات للسوق، مع الاهتمام بالتسويق وتطوير الموقع الإلكتروني للشركة وخدمة العملاء.

على جانب آخر، استعرض وزير قطاع الأعمال العام، خلال اجتماعه مع رئيس شركة "المعادي للتنمية والتعمير"، تشكيل مجلس إدارة الشركة، والمشروعات الجاري تنفيذها، وخطة التطوير المستقبلية.

وعرض رئيس الشركة المهندس فهد دربالة نتائج أعمال الشركة، وتحدث عن المشروعات الجاري العمل بها، وهي مدينة "الفسطاط الجديدة"، ومنطقة "دجلة الجديدة"، و"كورنيش النيل" بالمعادي، حيث استعرض الموقف الحالي لكل منها والجدول الزمني للانتهاء منها.

وفي هذا الإطار، طالب وزير قطاع الأعمال العام بأن تحتوي المجمعات السكنية التي تنفذها الشركة على مساحات خضراء، ووسائل إنارة حديثة، وبوابات بمظهر جيد، وذلك لتحقيق التنافسية والربحية العالية.

كما شدد الوزير على ضرورة تطوير المواقع الإلكترونية للشركات ودعمها بأخبار المشروعات وصورها، واتباع إستراتيجيات تسويقية جذابة لتحقيق التواصل الجيد مع الجمهور المستهدف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك