البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

جدول منافسات البعثة المصرية اليوم في اولمبياد ريو 2016

ريو 2016 - أرشيفية
ريو 2016 - أرشيفية

تواصل البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل، اليوم الأربعاء، رحلة البحث عن الميدالية الثالثة حيث يخوض لاعبو الفراعنة منافسات صعبة في رياضات ألعاب القوى (رمي المطرقة) والمصارعة والعدو والغطس.

ويشارك حسن عبد الجواد، لاعب منتخب ألعاب القوى، في التصفية الأولى بمنافسات الرجال لرمي المطرقة، والتي تنطلق في تمام الثانية والنصف ظهرًا، ويحاول عبدالجواد تحقيق رقم جديد له لتجاوز الدور التمهيدي والتأهل إلى التصفية النهائية والتي ستقام في نفس اليوم.

ويخوض كريم الزغبى لاعب الفروسية منافسات الدور الثالث بفردى قفز الحواجز في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وفي المصارعة تبدأ اللاعبة إيناس خورشيد رحلة البحث عن تذكرة التأهل إلى الدور الـ32، حيث تخوض في الثالثة عصرًا منافسة صعبة في وزن 69 كجم، بعدما أوقعتها القرعة في مواجهات صعبة.

وتسعى إيناس لتحقيق إنجاز للمصارعة في ظل الخروج المغري لجميع لاعبي منتخب المصارعة من الأدوار التمهيدية، في إخفاق كبير لاتحاد المصارعة الذي كان يعول عليه المصريون تكرار إنجاز البطل كرم جابر.

وتخوض فاطمة الشرنوبى التصفيات الرابعة فى سباق 800 متر عدو فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتختتم مها عبد السلام، لاعبة المنتخب الوطني للغطس، مشاركات البعثة المصرية اليوم عندما تخوض في تمام الثامنة مساء، الدور التمهيدي من منافسات الغطس 10 أمتار منصة ثابتة، في مواجهة صعبة أمام أبطال اللعبة على رأسهم البرازيلي إنجريد دي أوليفيرا والبريطانية تونيا كوتش والأمريكية جيسيكا باروتو والأسترالية ميليسيا وو واليابانية مينامي إيتاهاشي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك