البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

برشلونة فى نزهة أمام إشبيلية للفوز بالسوبر الاسباني

برشلونة - أرشيفية
برشلونة - أرشيفية

يستضيف برشلونة منافسه أشبيلية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “كامب نو” بإقليم كتالونيا فى إياب كأس السوبر الإسبانى.

ويعتبر برشلونة الأقرب للتتويج بلقب السوبر الإسبانى بعد فوزه فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، بتوقيع الثنائى الهجومى لويس سواريز ومنير الحدادى والتى أقيمت على ملعب المنافس في”سانشيز بيزخوان”.

ويفتقد الفريق الكاتالونى فى مباراة الإياب صانع الألعاب اندريس إنييستا، الذى سيغيب لمدة أسبوعين بعد تعرضه لإصابة فى الركبة.

كما أعلن برشلونة أن مدافعه الفرنسى جيريمى ماتيو تعرض لشد عضلى فى المباراة ذاتها وسيغيب ثلاثة أسابيع وأعد المدرب لويس إنريكى اللاعبين الجديدين دنيس سواريز والفرنسى لوكاس دينى لإشراكهما بدلا من إنييستا وماتيو.

ويستمر غياب المهاجم البرازيلى نيمار عن الفريق الكاتالونى لمشاركته مع منتخب بلاده فى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو. ويغيب الحارس الألمانى مارك اندرى تير شتيجن أيضا لإصابة فى أربطة الركبة.

فى المقابل، يتمسك فريق أشبيلية بأمال ضعيفة في تحقيق اللقب السوبر بعد خسارته بنتيجة (2-0) على ملعبه ذهابًا، خاصة أن هذا اللقب الثانى الذى يخسره الفريق الأندلسى في أسبوع تحت قيادة المدير الفنى الجديد سامباولى بعد ضياع كأس السوبر الأوروبى بالخسارة أمام ريال مدريد (3-2) فى الوقت الإضافى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك