البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

انطلاق الدوري الإنجليزي بمشاركة المحمدي والنني والظهور الأول لصبحي

النني والمحمدي ورمضان
النني والمحمدي ورمضان صبحي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم عصر اليوم السبت نحو إنجلترا حيث انطلاق البطولة المحلية الأقوى والأعرق عالميا الدوري الإنجليزي وسط حالة من الإثارة الكبيرة المرتقبة للبطولة بمشاركة ثلاثة لاعبين مصريين هم أحمد المحمدي ومحمد النني ورمضان صبحي.

وتبدأ البطولة عند الواحدة والنصف ظهرا بمواجهة من العيار الثقيل لحامل اللقب فريق ليستر سيتي أمام الوافد من جديد لـ"البريمييرليج" فريق هال سيتي الذي يضم بين صفوفه نجم مصر أحمد المحمدي.

وتعاقد ليستر لتدعيم صفوفه، مع الفرنسي مندي نامباليس والنيجيري أحمد موسى، وحارس المرمى الألماني تسيلر والمدافع الإسباني لويس هرنانديز والبولندي بارتوش كابوستكا.

وبنظرة بسيطة على الكبار سنجد نادي مانشستر يونايتد غيّر مديره الفني الهولندى فان جال وتعاقد مع البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو، فيما تعاقد مانشستر سيتي مع الإسباني بيب جوارديولا لتدريب الفريق خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني، كما تعاقد تشيلسي مع الإيطالي أنطونيو كونتي لإعادة الفريق اللندني إلى الواجهة من جديد بعد موسم هو الأسوأ له منذ فترة طويلة مع مورينيو في البداية ومن بعده الهولندي جوس هيدنيك.

ودعم مانشستر يونايتد مع مورينيو صفوفه بصفقات من العيار الثقيل على رأسهم الفرنسي بول بوجبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدّاف الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

أما جوارديولا فتعاقد مع بعض الوجوه الشابة لإعادة الحيوية إلى مانشستر سيتى ومنهم المدافعون جون ستونز لاعب إيفرتون ومنتخب إنجلترا والمدافع الألمانى ليروي ساني، بالإضافة إلى مواطنه إيلكاي جوندوجان والبرازيلي جابريال جيسوس والإسبانى نوليتو.

أما تشيلسي فتتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي أبرز لاعبي الوسط في الموسم الماضي مع حامل اللقب ليستر سيتى، ومع المهاجم البلجيكي باتشواي.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقى بيرنلي مع سوانزى سيتي في الثانية عصرا وكريستال بالاس مع وست بروميتش البيون وإيفرتون مع توتنهام وميدلزبره مع ستوك سيتي وساوثهامبتون مع واتفورد ومانشستر سيتى مع سندرلاند في الرابعة والنصف عصرا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك