البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"معلومات الوزراء" يبحث مع رئيس جامعة بني سويف سبل التعاون المشترك

حسام الجمل يستقبل
حسام الجمل يستقبل وفد جامعة بني سويف

استقبل المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، وفداً من جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، وخلال اللقاء تم توقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين الجهتين وذلك بالمقر الرئيسي لمركز المعلومات.

يأتي توقيع هذا البرتوكول في إطار الدور المحوري الذي يقوم به مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لتمكين ودعم مؤسسات الدولة المختلفة خاصة الأكاديمية والبحثية- نظراً لأهمية دورها- وتطوير الخدمات التي تقدمها من خلال استخدام آلياته وأدواته ما بين تحليل للمعلومات ودعم القرار بهدف تحقيق أفضل النتائج في أقل وقت ممكن بما يصب في النهاية في مصلحة المواطن المصري.

وأشار المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إلى أن الزيارة تهدف أيضاً للتعرف على أحدث أنشطة وإصدارات المركز المختلفة ومجالات عمله، وما يقوم به من دراسات وأبحاث وتقارير والتعرف على دوره في دعم متخذ القرار في مصر.

وأكد "الجمل" أن الوفد اطلع على عرض تقديمي عن رؤية المركز وأهدافه الاستراتيجية، ومحاور العمل الرئيسية به، وأهم إدارات المركز والوحدات والمراكز واللجان التابعة له ومجالات عملها، والإمكانيات والخبرات التي يتمتع بها، مضيفاً أنه بعد انتهاء مراسم توقيع البروتوكول وتسليم الدروع قام الوفد بجولة تعريفية داخل المركز تفقد خلالها كياناته المختلفة.

من جهته أكد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف، أن التعاون المشترك بين الجامعة ومركز معلومات مجلس الوزراء يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالتدريب العملي للطلاب لربط الدراسة النظرية الأكاديمية بالواقع العملي.

وأشار "لطفي" إلى أن التدريب يساعد على تأهيل الطلاب للوصول لأعلى المستويات في الدراسة وإكسابهم العديد من المهارات، مما يسهم في بناء أجيال مدرّبة تدريباً احترافياً ومتخصصاً يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وفي النهاية أعرب وفد الجامعة عن سعادته بزيارة مركز معلومات مجلس الوزراء وأشادوا بدور المركز في دعم متخذ القرار في مصر وما يقوم به من دراسات وأبحاث وتقارير لدعم جهود التنمية بالدولة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك