البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"كوفي" يعتذر لـ مرتضى منصور

محمد كوفي لاعب نادي
محمد كوفي لاعب نادي الزمالك

أصدر  اللاعب محمد كوفى، مدافع الزمالك، بياناً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليعلن اعتذاره عما دار فى الفترة الماضية.

وجاء بيان كوفى كالتالى: "أعتذر لنادى الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور عن أى خطأ قد أكون ارتكبته خلال الفترة الأخيرة، وأحب أن أؤكد على الآتى: أنه لم يصدر منى أى بيانات أو أحاديث صحفية خلال الفترة الأخيرة، وأن كل ما نشر ليس له علاقة بى.

وتابع كوفى فى بيانه: "أؤكد احترامى للمستشار مرتضى منصور الذى كان دائما يقوم بدعمي ويعامل جميع اللاعبين كأولاده بحب وود. وكل ما نشر عن تأخر حصولى على مستحقاتى خلال الفترة الأخيرة غير صحيح، حيث إنى حصلت على جميع مستحقاتى وإن نادى الزمالك من أكثر الأندية التى لعبت لها احتراما والتزاما بالعقود، وهو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف كوفى قائلاً: "أتمنى أن يستمر نادى الزمالك فى حصد البطولات خلال الفترة القادمة، من أجل إسعاد جماهيره العظيمة، وأشكر المستشار مرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة، وأنا على ثقة أن زملائى سيحافظون على النجاح الذى حققناه من قبل".

واختتم كوفى بيانه بالآتى: أخيرا أشكر جماهير نادى الزمالك التى لها معزة خاصة فى قلبى، وطالما دعمونى فى كل خطوة، وأشكر جميع من دعمونى بنادى الزمالك ومجلس إدارته، خصوصا المستشار مرتضى منصور والأستاذ أحمد مرتضى منصور، والمستشار نصر عزام".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك