البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الكهرباء": مؤتمر صحفي قريبًا للإعلان عن الأسعار والشرائح الجديدة

محمد شاكر - وزير
محمد شاكر - وزير الكهرباء

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في وقت قريب جدا للإعلان عن أسعار وشرائح الكهرباء الجديدة لتحسين جودة الخدمة وزيادة كفاءتها في ظل الارتفاع الأخير في أسعار الصرف للتخلص نهائيا من الدعم الذي أرهق قطاع الكهرباء لسنوات طويلة امتدادا لخطة إعادة الهيكلة لرفع الدعم في عام 2014.

وأضاف الوزير، في مقابلة صحفية مع قناة دريم مساء أمس، أن الدولة حريصة كل الحرص على مراعاة محدودي الدخل في ظل إعادة الهيكلة الجديدة.

وشدد على أن جميع التكهنات التي تناولتها وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الأخيرة ليس لها أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه حريص على إعلان الأسعار والشرائح الجديدة أمام الصحفيين والإعلاميين من مختلف الجهات في وقت واحد.

وأوضح أن الأسعار الجديدة تسري اعتبارا من أو يوليو التي تظهر في فاتورة أول أغسطس، مشيرا إلى أن فرق الأسعار نتيجة تأخر الإعلان عن الأسعار الجديدة سيتم تحصيله موزعا على عدد من الشهور قد يصل إلى 10 أشهر مراعاة لمصلحة جميع المستهلكين.

وشدد الوزير مرة أخرى على أن وزارة الكهرباء على استعداد لتركيب عداد مسبوق الدفع على الفور لكل من يطلبه إذا رأى أن هناك مشكلة في قراءة العداد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك