البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

كلية طب جامعة القاهرة تكرم وزيرة التعاون الدولي

سحر نصر في كلية طب
سحر نصر في كلية طب جامعة القاهرة

زارت سحر نصر - وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس الأحد، كلية الطب بجامعة القاهرة، حيث كان فى استقبالها الدكتور فتحى خضير، عميد الكلية.

وقامت نصر بجولة تفقدية في المستشفى حيث زارت مركز رعاية الحالات الحرجة والذى دعمته الوزارة، ووحدة السكتة الدماغية، والتى تعد بمثابة أول وأكبر وحدة مجانية بالشرق الاوسط، بتكلفة 12 مليون جنيه، لعلاج ألفي مريض سنويا، منهم 7 مليون جنيه لميزانية تبرعات المستشفى، و5 مليون جنيه من المجتمع المدنى.

وسلم الدكتور فتحى خضير، للدكتورة سحر نصر، درع كلية طب القصر العينى، تقديرها لجهودها التنموية في تطوير المستشفى.

وأكدت وزيرة التعاون الدولي أن الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية للمواطن المصري هو من أهم عوامل النمو لأنه يستهدف حماية وخدمة رأس المال البشرى باعتباره الركيزة الأساسية لجهود التنمية بمصر.

وأشارت الدكتورة الوزيرة، إلى أن وزارة التعاون الدولي تعمل على قدم وساق نحو توفير الدعم اللازم للأجهزة والمعدات الطبية لأقسام كليات الطب المختلفة بجامعة القاهرة، في إطار سياسة الوزارة لتقديم التمويل والدعم اللازم للمستشفيات الجامعية وأقسامها العلمية المتنوعة وإمدادها بالأجهزة الطبية الحديثة وفقاً لأحتياجاتها، وذلك حرصاً من الوزارة للمساهمة فى إستكمال مسيرة العطاء ودعم منظومة الرعاية الصحية للمواطن المصرى ورفع المعاناة عن كاهله خاصة محدودى الدخل وغير القادر منهم.

وأوضحت أن وزارة التعاون الدولى بأكثر من 223 مليون جنيه منذ عام 1990 وحتى الآن في تمويل الأجهزة الطبية لمستشفيات وأقسام جامعة القاهرة المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك