البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"الزراعة" تطرح لحوما طازجة بـ58 جنيها في جميع المحافظات

لحوم - أرشيفية
لحوم - أرشيفية

أطلق الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأحد، حملة مكبرة لتخفيض أسعار اللحوم الحمراء الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال "فايد" إنه سيتم بداية من اليوم وحتى عيد الأضحى المبارك طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، التي يتم ذبحها يوميا، بسعر 58 جنيها للكيلو الواحد بجميع المنافذ التابعة لقطاع الإنتاج بالوزارة.

وأشار إلى أنه سيتم أيضا تسيير 35 سيارة مبردة بالقرى والمحافظات المختلفة، وبخاصة المناطق النائية، ويتم تحميلها باللحوم الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، والحد من أزمة ارتفاع أسعار اللحوم وجشع التجار.

وأوضح أن تلك الحملة تستهدف في المقام الأول خفض أسعار اللحوم الطازجة، والحد من جشع التجار والقضاء على سلسلة الوسطاء، التي تتسبب في هذا الغلاء، فضلا عن تخفيف العبء عن المواطنين خاصة خلال موسم عيد الأضحى.

وأكد أن الوزارة كانت سباقة في الاستجابة لنداء الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيض أسعار السلع والمنتجات الغذائية، وذلك من خلال 353 منفذا تابعا للوزارة، بالمحافظات المختلفة، والمنافذ المتنقلة التي تجوب المناطق النائية، حيث تقدم الوزارة تلك المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى 30%.

وأوضح الوزير أن مهرجان تخفيض الأسعار مستمر، حيث يتم باستمرار ضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات المختلفة من اللحوم والألبان ومنتجاتهما، والدواجن، والخضر والفاكهة والبقوليات، مشيرا إلى أن أهم ما يميز منتجات وزارة الزراعة أنها طازجة تصل من الحقل إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك