البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

''التنمية الصناعية'' تعلن طرح أراضي للمستثمرين في بورسعيد

أراضي - صورة أرشيفية
أراضي - صورة أرشيفية

أعلنت هيئة التنمية الصناعية، اليوم الجمعة، عن فتح باب التقدم للحصول على أراض صناعية بمنطقة جنوب الرسوة بمحافظة بورسعيد للصناعات الصغيرة والمتوسطة للأنشطة على مساحة إجمالية قدرها 400 ألف م2، وتبلغ عدد القطع المطروحة 106 قطع أرضية بمساحات تتراوح بين 2500 م2 إلى 8000 م2، وذلك طبقًا للمخطط العام للمنطقة.

يأتي ذلك في إطار سلسلة من الطروحات التي تقوم بها الهيئة العامة للتنمية الصناعية دوريا لتوفير أراضي صناعية مرفقة للمستثمرين.

وأوضح رئيس الهيئة المهندس إسماعيل جابر، في بيان للهيئة، أن القطع المطروحة لإقامة مشروعات في مجال الصناعات الغذائية والهندسية وصناعة الغزل والنسيج والكيماوية، لافتا إلى أن كراسات الشروط الخاصة بالطرح سيتم إتاحتها للمستثمرين اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الخميس 25 أغسطس المقبل، بمقر الهيئة بالتجمع الخامس.

كانت الهيئة طرحت، مطلع الشهر الجاري، أراضا صناعية في مدينة بدر وسبقه طرح أراض صناعية بمنطقة قويسنا بالمنوفية ووادي سريرية بالمنيا، كاشفا عن أنه جاري الإعداد لطرح أراض في مدينة السادات سبتمبر المقبل.

وأضاف رئيس الهيئة أن طرح الأراضي الصناعية المرفقة تأتي في إطار توجه وزارة التجارة والصناعة نحو استمرارية وسرعة توفير أراض للمستثمرين الصناعيين الجادين للتوسع وإنشاء مشروعات جديدة تلبية للطلب المتزايد على الاستثمار الصناعي.

ولفت إلى أن الطرح الحالي استهدف توفير قطع أراض بمساحات تسمح بإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة للمستثمرين وخاصة الشباب، ونظرا لأهمية هذا القطاع وقدرته على استيعاب عدد كبير من فرص العمل فضلا عن كونه يسهم في إقامة قاعدة صناعية مكملة ومغذية للصناعات الكبيرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك