البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

الحكومة توافق على تمويل ميسر من بنك التصدير والاستيراد الكوري

شريف إسماعيل يترأس
شريف إسماعيل يترأس إجتماع مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الاتفاقية الإطارية بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا الجنوبية بشأن الحصول على تمويل ميسر من صندوق التعاون للتنمية الاقتصادية لدعم التنمية الاقتصادية لجمهورية مصر العربية، والموقعة في سول بتاريخ 3/3/2016.

وتنص الاتفاقية على أن تقدم حكومة جمهورية كوريا الجنوبية لحكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة التعاون الدولي تمويل ميسر من بنك التصدير والاستيراد الكوري من أجل تنفيذ مشروعات بمصر يتقق عليها الطرفان لاحقا.

وتستخدم مبالغ التمويل لتغطية المدفوعات التي ستقوم الجهات المنفذه للمشروع التابعة لجمهورية مصر العربية، لموردين ومقاولين أو استشاريين من دول المنشأ المصرح لها بالتعامل وفقا للعقود التي يمكن أن يتم إبرامها بينهم من أجل شراء البضائع والخدمات اللازمة لتنفيذ المشروعات.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الترتيبات بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا الجنوبية بخصوص تمويل ميسر من صندوق التعاون للتنمية الاقتصادية لتنفيذ مشروع تطوير نظم إشارات السكة الحديد من نجع حمادي إلى الأقصر، والموقعة في سول بتاريخ 3/3/2016.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك