البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

حركة تنقلات واسعة لمسؤولي التموين في القليوبية

رضا فرحات محافظ القليوبية
رضا فرحات محافظ القليوبية

قرر محافظ القليوبية الدكتور رضا فرحات، إجراء حركة تنقلات بين قيادات ومديري مديرية التموين بالمحافظة وإدارتها ومكاتبها الفرعية لتجديد الدماء وتنشيط العمل بالإدارات والمكاتب الإدارية لزيادة فاعلية الرقابة على الأسواق والتصدي لمافيا الاتجار في المواد الغذائية الفاسدة.

وقال المهندس جمال السيد - وكيل وزارة التموين، في تصريح اليوم الأربعاء، إن الحركة شملت 75 موظفا ما بين مدير إدارة ورئيس مكتب ورؤساء أقسام ومفتشين إداريين، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى رقابة صارمة على الأسواق لضبط الأسعار ومحاربة التجار الجشعين.

وعلى صعيد متصل، أكد وكيل الوزارة أن المحافظ أرسل خطابا لوزير التموين لدعم المحافظة من الأرز التمويني وخاصة بعد أن كشف تقرير مديرية التموين بالمديرية عن نقص هذا الشهر في منتجات الأرز وبعض السلع الأخرى على مستوي المحافظة، حيث تقدر الحصة المخصصة للقليوبية شهريا بنحو 1800 طن أرز لم يصل منها حتى الآن سوى 50%.

كان أهالي المحافظة طالبوا المحافظ ووزير التموين بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير الحصة المخصصة للمحافظة من الأرز، مؤكدين أنهم فوجئوا بعدم وجود حصة كافية لدى البقالين لصرف حصصهم التموينية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك