البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة الآثار تعلن عن وظائف شاغرة

وزارة الأثار - صورة
وزارة الأثار - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الآثار، اليوم الخميس، عن فتح باب التقدم لأربعة وظائف معاون وزير الآثار "جميع التخصصات آثار، ترميم، متاحف، علوم، موارد بشرية وتدريب، خدمات رقيمية، وتنمية وموارد مالية وتسويق، إدارة المواقع الأثرية، تواصل مجتمعي ووعي أثري".

وقالت الوزارة يجب أن تتوافر في المتقدم الشروط الآتية، "ألا يزيد سنه عن أربعين عاما عند التقدم لشغل الوظيفة لأول مرة وأن يكون حاصلا على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية بشرط معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات، ويفضل الحاصلون وأن يجيد اللغات الأجنبية إجادة تامة".

وأضافت الوزراة أن من بين الشروط أن يكون المتقدم ملم بالمهارات الأساسية في الإدارة بما في ذلك القدرة على تحليل وابتكار حلول للمشكلات المعقدة بالجهاز الإداري للدولة وأن يجتاز البرنامج المقرر وضعه بمعرفة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وتابعت على المتقدم أن يرسل سيرة ذاتية حديثة مرفق بها استمارة التقدم لإعلان معاون وزير الآثار، على أن تملأ الاستمارة المرفقة بالإعلان الموجودة على صفحة الوزارة على فيس بوك وإرسالها بالبريد الإلكتروني [email protected]، أو تسلم مطبوعة إلى مكتب الشئون الإدارية لوزير الآثار بالدور الثاني –الزمالك تقدم الطلبات في موعد أقصاه الأحد الموافق 31 يوليو 2016.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك