البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

محامين بورسعيد تتولى الدفاع عن حسام حسن.. والغضبان: لا أحد فوق القانون

 حسام حسن المير الفنى
حسام حسن المير الفنى للمصرى البورسعيدى

كلفت نقابة المحامين ببورسعيد، اليوم الأربعاء، أحد أعضائها بتولي مهمة الدفاع عن حسام حسن ومعاونيه في قضية أحداث مباراة المحلة، والمتهم فيها بالسرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته واتلاف معدات.

وأفاد أشرف العزبي المحامي الخاص الموكل من حسام حسن، والمستشار القانوني للنادي المصري، أن حسام حسن حضر من تلقاء نفسه، ومثل أمام نيابة الإسماعيلية في الثامنة والنصف من مساء الاثنين الماضي، وبدأت النيابة التحقيق معه هو ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، من الساعة 9 مساء حتى الساعة الخامسة صباحا.

كانت النيابة العامة وجهت لحسام حسن - بناء على المحضر رقم 6287 لسنة 2016 ج ثان الإسماعيلية بخصوص بلاغ أمين الشرطة رضا أبو زيد - اتهامات بارتكاب جناية استعمال القوة والعنف، من خلال التعدي على موظف عام بالضرب، ومنعه من تأدية وظيفته، وسرقة الكاميرا الخاصة بوزارة الداخلية وإتلافها، وسرقة كارت الذاكرة الخاص بالكاميرا. 

وحددت النيابة جلسة السبت الموافق 16 يوليو الجاري لنظر القضية موضوعيا أمام محكمة جنح ثان الإسماعيلية.

في سياق متصل، قال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، إنه لا يوجد شخص فوق القانون، ولا يمكن لأحد أن يرضى بما فعله حسام حسن، مشيرا إلى أن النادي المصري وبورسعيد بعيدين عما حدث، مشددا على أهمية عدم الزج باسم محافظة بورسعيد في هذا الأمر.

وأوضح الغضبان أن المحافظة دعمت النادي المصري بالملايين حتى وصل لما هو فيه، مناشدا بضرورة إخراج بورسعيد من هذه المعادلة، والنظر إلى استثمارات جديدة ومستقبل أفضل وعدم النظر إلى الوراء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك