البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مدير أمن الإسماعيلية يكذب "رويترز": حسام حسن ما زال محتجزًا

حسام حسن المدير الفنى
حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى

نفى اللواء علي العزازي، مدير أمن إسماعليلة، ما نشرته وكالة رويترز" للأنباء، عن إطلاق سراح حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، بعد التصالح مع رقيب الشرطة، الذي اعتدى عليه بعد انتهاء مباراة فريقه مع غزل المحلة.

وقال "العزازي"، لبرنامج "يحدث في مصر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن مهمة مديرية الأمن تنفذ قرارات النيابة العامة فقط، مؤكدًا أن حسام حسن ما زال محتجزًا في أحد مراكز مديرية أمن الإسماعيلية.

كانت رويترز نشرت، مساء اليوم الثلاثاء، تصريحات لسمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي المنافس في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، قال فيها إن النيابة أخلت سبيل حسام حسن مدرب الفريق بعد التصالح مع شرطي اتهمه بالاعتداء عليه خلال مباراة في الدوري يوم الجمعة الماضي.

وأوردت الوكالة عن حلبية"، قوله: "تمت المصالحة بين حسام حسن ورقيب الشرطة أمام النيابة وقام حسام حسن بسداد 25 ألف جنيه (2815 دولارا) قيمة الكاميرا التي تم إتلافها من قبل حسن وتم الإفراج عن حسن بعد احتجازه ثماني ساعات.

وتابع "توجه حسام حسن على الفور من المكان المحتجز فيه إلى الإسكندرية رأسا لقيادة تدريبات المصري الموجود حاليا في معسكره هناك قبل مواجهة الاسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك