البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"كلنا ليو ميسي".. حملة برشلونة لمساندة نجمه ضد أحكام القضاء

ليونيل ميسي لاعب
ليونيل ميسي لاعب كرة القدم

دشن برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم حملة لمساندة نجمه ليونيل ميسي، ووالده خورخي، بعد الحكم عليهما بالسجن هذا الأسبوع بسبب الاحتيال الضريبي.

وتطلب الحملة من مشجعي برشلونة "إظهار تعاطفهم مع أعظم لاعب في العالم على شبكات التواصل الاجتماعي"، عبر وسم "كلنا ليو ميسي".

وقال النادي في موقعه على الإنترنت: "نرغب أن يعرف ليو أنه ليس بمفرده. ندعو كل الأعضاء والجماهير والنادي والرياضيين والإعلام للمشاركة".

وكتب رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في حسابه على "تويتر": "ليو. من يهاجمك يهاجم برشلونة وتاريخه. سندافع عنك للنهاية. معا إلى الأبد"، علما أن ميسي (29 عاما) أمضى كل مسيرته بين صفوف برشلونة.

عاقبت محكمة في برشلونة، الأربعاء، ميسي ووالده بالسجن 21 شهرا، بعد إدانتهما بثلاث تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي، رغم أنه من المستبعد أن يقضيا وقتا خلف القضبان.

ووفقا للقانون الاسباني فإنه من النادر أن يتطلب أي حكم بالسجن لأقل من عامين على جريمة غير عنيفة من المتهم، أن يقضي وقتا في السجن، وأكدت متحدثة باسم المحكمة أنه من المستبعد حبس ميسي.

وهذه ثاني حملة لمساندة ميسي في الأسبوعين الماضيين، بعد أن دعاه الأرجنتينيون للتراجع عن اعتزال اللعب الدولي، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام تشيلي في نهائي "كوبا أميركا" في الولايات المتحدة الشهر الماضي.

وهذا رابع نهائي لبطولة كبرى يخسره ميسي مع منتخب الأرجنتين، بما في ذلك كأس العالم 2014 في البرازيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك