البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي ينهي استعداداته لمباراة القمة.. و"يول" يحذر من ثلاثي الزمالك

فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى

يخوض فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مرانه الأخير، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء غد السبت فى القمة 112 فى ختام مسابقة الدورى هذا الموسم.

ويضع الهولندى مارتن يول - المدير الفني للأهلي، خطة الفوز على الغريم التقليدى والتى تعتمد على الحذر الدفاعى والاعتماد على الانطلاقات من العمق بجانب اللعب على الكرات المرتدة، كما يُحدد يول المسؤوليات المُكلف بها كل لاعب أملا فى الفوز وإنهاء المسابقة هذا الموسم فى أفضل حال خاصة بعد استعادة الدرع المحلي.

ويسبق المران جلسة هامة بين مارتن يول واللاعبين يشرح فيها ضرورة الفوز أمام الزمالك ويٌطالب فيها أيضا بتدارك الأخطاء الفادحة التى وقع فيها البعض فى مباراتى آسيك الإيفوارى بدورى الأبطال والاتحاد السكندرى بالمسابقة المحلية مع التحذير من الاحتفاظ الزائد بالكرة والبُعد عن الاستعراض بالكرة.

ويركز يول على النواحى النفسية خاصة بعد تعرَض بعض اللاعبين لهجوم حاد من الجماهير بسبب تراجع مستواهم وعلى رأسهم الحارس شريف إكرامى ويضع الخواجة أيضا الخطة المناسبة لإيقاف خطورة ثلاثى الأبيض المتمثلة فى باسم مرسى وأيمن حفنى ومحمود عبد المنعم "كهربا" كما يعقد جلسة خاصة يشاهد فيها مع اللاعبون آخر مباراة خاضها المنافس أمام سموحة وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وطلب أحد أفراد الجهاز الفني إعادة شريف إكرامى لحماية عرين الفريق الأحمر في مباراة الغد بعد استبعاده أمام الاتحاد السكندرى لأسباب فنية نتيجة أخطائه الفادحة في لقائي زيسكو وآسيك بالبطولة الأفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك