البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

جنرال موتورز تشارك في حملة "صنع في مصر"

 طارق عطا – العضو
طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر

تشارك جنرال موتورز مصر في الحملة الإعلانية التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة بداية شهر رمضان الجاري تحت عنوان "صنع في مصر – بكل فخر".

وتهدف الحملة إلى إعلاء قيمة المنتج المصري وحث المصريين على الاعتماد على المنتج المصري بل وتحسين الجودة المصرية وفتح أسواق تصديرية جديدة. 

وقال المهندس طارق عطا – العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا- قائلاً: "إن مشاركتنا في حملة "صنع في مصر بكل فخر" ما هي إلا امتدادا طبيعا إلى استراتيجية الشركة الداعمة دوماً لفلسفة "صنع في مصر" التي خرج في إطارها العديد من الطرازات محلية الصنع مثل شيفروليه الدبابة والأفيو والـN300 ومؤخرا طراز الأوبترا الجديد الذي جاء باستثمارات تجاوزت 110 مليون جنيه مصري ارتكزت على تدريب العمالة والمصنعين المحليين في سلسلة الصناعات المغذية لضمان الخروج بمنتجات مصرية تضاهي أقصى معايير ومواصفات الجودة العالمية. 

يذكر أن جنرال موتورز مصر هي أكبر مصنع للسيارات محليا حيث تتخطى نسبة المكون المحلي في السيارات الملاكى 45% وحاجز 60% في سيارات النقل التجارية.

وتعد مصر ثالث أكبر سوقا للسيارات لجنرال موترز العالمية في أفريقيا، كما تحتل الشركة مركز الصدارة في السوق المصرية على مدار الثمانية سنوات الماضية حيث وصلت حصتها السوقية ما يقرب من 24% بنهاية عام 2015.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك