البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير التموين: تدريب طلبة "اقتصاد" على نظم الإدارة الحديثة

وزير التموين خلال
وزير التموين خلال اللقاء

التقى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية و37 طالبا وطالبة من المراحل المختلفة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة الذين سيتم تدريبهم لمدة شهر بوزارة التموين على نظم الإدارة الحديثة التي تطبقها الوزارة في إدارة منظومة الدعم. 

وأكد وزير التموين خلال اللقاء، أنه سيتم توزيع الطلبة على قطاعات وزارة التموين ومنها قطاع التجارة الداخلية وجهاز تنمية التجارة الداخلية وحماية المستهلك والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومصلحة الدمغ والموازين وغيرها من القطاعات وذلك بهدف ربط ما تعلمه الطلبة من نظريات إقتصادية وكيفية تنفيذه على أرض الواقع. 

وتم خلال اللقاء استعراض المهام الذي تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنها كيفية أدارة مخزون السلع الاستراتيجية إدارة جيدة تعتمد علي الاحتياجات والتنبؤ بالأزمات وتلافي الاختناقات وتضمن وجود رصيد استراتيجي آمن من السلع الأساسية وضبط أسعار السلع الأساسية.

كما تم عرض إنجازات الوزارة ومنها نجاح منظومة الخبز المدعم والسلع التموينية وتطوير عدد من المكاتب التموينية والمجمعات الاستهلاكية وإنشاء أكثر من 850 فرعا لمشروع جمعيتي السلعي للشباب وإنشاء عدد كبير من السلاسل التجارية بالإضافة إلى المشروع القومي للصوامع وإنشاء الشون الحديثة المتطورة.

شهد اللقاء الدكتورة هالة السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة شيرين الشواربي وكيل الكلية، وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وعاطف سعد رئيس قطاع مكتب وزير التموين، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، والعميد محمد حنفي رئيس مصلحة الدمغ والموازيين، وقيادات وزارة التموين، 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك