البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الشرقاوي يوجه "القابضة للنقل" بتوفير خطوط إضافية استعدادا للعيد

أشرف الشرقاوي وزير
أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام

أصدر وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي، توجيهاته للشركة القابضة للنقل البحري والبري، التي تعد إحدى الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال، بتوفير أقصى عدد ممكن من الخطوط الإضافية المخصصة لنقل الركاب إلى المحافظات المختلفة، استعدادًا لحلول عيد الفطر المبارك.

وأكد الشرقاوي ضرورة دعم الشركات التابعة للشركة القابضة بعدد من السيارات الجديدة، وبخاصة على الخطوط المتوقع كثافة الإقبال عليها، مع أهمية أن تناسب أسعار الانتقال جميع شرائح المواطنين.

يذكر أن الشركة القابضة للنقل البحري والبري تقدم خدماتها من خلال ثلاث شركات هي الصعيد للنقل والسياحة، وغرب ووسط الدلتا، و شرق الدلتا للنقل والسياحة.

في هذا الإطار، أصدر رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري اللواء بحري أركان حرب محمد يوسف، توجيهاته بإنشاء غرفة عمليات طوال فترة عيد الفطر لتلقي شكاوى المواطنين أو أعطال السيارات، ووضع خطة شاملة لتشغيل السيارات ومواعيد إضافية تضمن انتظام العمل على مدار 24 ساعة.

وشدد يوسف على ضرورة التواجد المستمر لقيادات ومسؤولي تشغيل الشركات بجميع مراكز التشغيل، لتذليل أي عقبات بهدف التيسير على الجمهور طوال فترة عيد الفطر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك