البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

صرف 1,6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ 2037 عاملًا بـشركة مصر إيران

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، بدء صرف مليونًا و687 ألفا و138 جنيها من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 2037 عاملًا بشركة مصر إيران بمحافظتي السويس والشرقية، وذلك وفقًا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وقال الوزير - في بيان له اليوم الأحد - إنه أصدر توجيهاته لمديري مديرية القوى العاملة بمحافظتي السويس أيمن ربيع، والشرقية خالد المصري، بالصرف فورا اعتبارا من اليوم، بمقر الشركة بالمحافظتين بمعرفة صرافي المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة، وذلك حتي يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات المعيشة خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح"سعفان"، أن هذه الدفعة الجارى صرفها للعاملين بالشركة جاءت لتعثرها فى صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة.

وشدد الوزير على أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك