البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مي مدحت بعد لقاء "أوباما ومارك": رواد الأعمال العرب مستعدون للأسواق العالمية

مي مدحت خلال لقائها
مي مدحت خلال لقائها بالرئيس الأمريكي ومارك زوكربيرج

قالت مي مدحت، المديرة التنفيذية لـEventtus ، إن رواد الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستعدون للمنافسة على الساحة العالمية.

وحصلت مي مدحت، على فرصة للتواجد على مع الرئيسي الأمريكي باراك أوباما، ومؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرج، إلى جانب رائدي أعمال آخرين من رواندا وبيرو، وذلك في ملتقى رواد الأعمال العالمي لعام 2016، والذي عقد بولاية كاليفورنيا بسيليكون فالي بالولايات المتحدة.

وتحدثت المدير التنفيذي لـEventtus - خلال الجلسة - عن الفكرة الأساسية وراء  المشروع، وقالت: "بدأ الأمر كمحاولة لسد الاحتياج والتعرف على فجوة من الممكن أن تسدها التكنولوجيا وتقوم. ويعد من أساسيات أي عمل رائد وناجح في العالم هو القدرة على إدراك وتعريف الاحتياجات، تفهم كيف يمكن للتكنولوجيا الرائعة أن توفر حلول وتسد هذا الاحتياج، وأن تتم دراسة إمكانية جعل هذا الأمر يحدث بالفعل. وهذا بالفعل ما نقوم به بشكل يومي في Eventtus، إذ نبحث دائماً عن طرق جديدة لتطوير وتحسين التواصل أثناء الفعاليات للحاضرين والمنظمين على حد سواء".

 ووأضافت مى: " هذه الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر، ولحظة وصلت لها بعد مشوار مليء بالتحديات مع شريكتي نيهال وفريق العمل، تحملنا خلالها الكثير كي تصبح Eventtus منصة التواصل للفعاليات الناجحة التي أصبحت عليها اليوم. وما تعلمته خلال هذا اللقاء هو أن التحديات التي يواجهها رواد الأعمال حول العالم متشابهة إلى حد كبير: التمويل، الموارد، والبنية التحتية القانونية والمصرفية التي تخدم طبيعة الأعمال الناشئة. لقد شعرت بالكثير من الأمل والتفاؤل فيما يخص مناخ ريادة الأعمال في منطقتنا أثناء جلوسي مع الرئيس أوباما، وأحد أهم رواد الأعمال في العالم مارك زوكيربج".

وأكملت مى: "لقد شاهدنا العديد من قصص النجاح خلال السنوات الماضية خرجت من منطقة الشرق الأوسط مثل Kijami Wuzzuf، Instabug، والنجاح الهائل لقمة RiseUp لريادة الأعمال. نعم نحن نواجه تحديات، ولكننا نسير في طريقنا بثبات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك