البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

السكك الحديد تنفي زيادة أسعار تذاكر القطارات خلال عيد الفطر

القطارات - صورة أرشيفية
القطارات - صورة أرشيفية

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، اليوم الثلاثاء، ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بإضافة زيادة لأسعار تذاكر القطارات المكيفة بنسبة 20% والقطارات العادية بنسبة 10% خلال عيد الفطر المبارك.

وأوضح المركز في بيان أصدره اليوم أنه قام بالتواصل مع هيئة سكك حديد مصر التي نفت صحة هذه الأنباء تماما، وأكدت أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات هذا العام وذلك تيسيرا على المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك وعدم تحملهم أعباء إضافية في تذاكر السفر بالقطارات.

وأشارت الهيئة إلى أنها استعدت لاستقبال عيد الفطر عن طريق الدفع بـ15 قطارا إضافيا تضم 50 ألف مقعد إضافة إلى القطارات الأساسية بشكل يومي خلال أيام العيد ذهابا وعودة، وأضافت أنه سيتم توفير 50 ألف مقعد يومي على قطارات الوجه القبلي خلال فترة العيد، وأنه من حق كل مواطن الحصول على 4 تذاكر ببطاقة الرقم القومي.

ونوهت بأنها اتخذت خطوات مشددة لمراقبة منع بيع التذاكر في السوق السوداء، مناشدة المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي حالات لبيع التذاكر بطريقة مخالفة.

 وأكدت الهيئة أنها اتخذت أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة أية طوارئ، وكذلك تم إلغاء اجازات طوائف التشغيل خلال العيد وأنها ستعمل على مدار الساعة، حيث إن أمن وسلامة المواطنين هما الهدف الأول الذى يجب الحفاظ عليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك