البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ سوهاج: توفير 5 آلاف و413 فرصة عمل للشباب

محافظة سوهاج ـ صورة
محافظة سوهاج ـ صورة أرشيفية

قال محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، إن برنامج المشروع القومي لوزارة التنمية المحلية (مشروعك) وفر 5 آلاف و413 فرصة عمل لأبناء المحافظة من خلال تنفيذ 3 آلاف و65 مشروعا صغيرا بالمحافظة بإجمالي تكاليف بلغت 118 مليونا و593 ألف جنيه، لافتا إلى أن المحافظة تأتي في المركز الثاني بعد محافظة البحيرة في تنفيذ البرنامج.

وأكد المحافظ أهمية برنامج "مشروعك" في فتح مجالات عمل جديدة أمام أبناء المحافظة ودعم الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مشيرا إلى أهمية الحفاظ علي تقدم المشروع بالمحافظة واحتلال المحافظة دائما لموقع الصدارة بين محافظات الجمهورية في تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطنين وتوفر لهم فرص عمل.

وأشار المحافظ إلى أن آخر مبادرات المشروع بالمحافظة كانت توفير سيارات حديثة مجهزة " بثلاجات " لنقل اللحوم من المجازر إلى منافذ التوزيع وكذلك نقل المواد الغذائية الأخرى التي تحتمل درجات الحرارة المرتفعة ..مؤكدا أنه تم البدء في توزيع السيارات على شباب الخريجين اللذين تم التعاقد معهم لتنفيذ المشروع حيث تم تسليم 3 سيارات بمركز أخميم وجاري تجهيز وتسليم 21 سيارة أخرى بمراكز المنشاة وجرجا وطما وطهطا وسوهاج وساقلتة والمراغة.

جاء ذلك اليوم خلال ترؤسه لاجتماع المجلس التنفيذي بالمحافظة بحضور مدير الأمن اللواء أحمد أبو الفتوح ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والقرى ومديري المصالح والهيئات الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك