البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران: نقل ٦٦ ألف معتمر على ٣٥٦ رحلة منذ بداية عمرة رمضان

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

صرح صفوت مُسلَّم - رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة مستمرة في تسيير جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن خلال موسم عمرة شهر رمضان المعظم والتي عادةً ما تتميز بكثافة نسبية في التشغيل مقارنة ببقية الموسم.

وأوضح أن الشركة قامت بنقل حوالي ٦٦ ألف معتمراً على متن ٣٥٦ رحلة جوية بواقع ٢٣٩ رحلة جوية إلى جدة،١١٧ رحلة جوية إلى المدينة المنورة منذ بداية عمرة الشهر الكريم في الخامس والعشرين من شعبان الماضي الموافق ١ يونيو وحتى امس الاربعاء ١٧ رمضان هذا ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العودة يوم ٢٤ رمضان الموافق ٢٩ يونيو.

وأكد مسلم أن موسم عمرة هذا العام ١٤٣٧هـ / ٢٠١٦مـ والذي أوشك على الإنتهاء شهد بفضل الله وبجهود العاملين، انتظاماً في مواعيد إقلاع الرحلات والوصول. 

وأضاف أن الشركة حرصت على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتفادي أية معوقات قد تتسبب في عرقلة العمل على مدار الموسم على كافة المستويات، حيث تم تكثيف مجموعات العمل من الحجز والمحطة والعلاقات العامة والخدمات الأرضية والصيانة لاستيعاب الحركة المتزايدة فى جميع المطارات المصرية ومحطاتها بالمطارات السعودية خلال هذا الموسم حيث تقلع رحلات العمرة من مطارات القاهرة والأسكندرية والأقصر وأسوان إلى جده والمدينة المنورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك