البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالأرقام.. رواتب خيالية لـ6 نجوم في يورو 2016 والأعلى ليس الأفضل

ديميتري باييه لاعب
ديميتري باييه لاعب كرة القدم

يعتبر الفرنسي ديميتري باييه أحد أفضل اللاعبين في يورو 2016 وذلك نتيجة مساهمته الفعالة مع منتخب فرنسا في تحقيق انتصارين على منتخبي رومانيا وألبانيا ناهيك عن مستواه الرائع الذي قدمه مع وست هام في البريميرليج، وبرغم ذلك يبلغ راتبه مع المطارق 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهناك بعض النجوم الذين يتقاضون مبالغ أكبر، ولكنهم لم ينجحوا في تقديم المنتظر منهم إلى الآن وهنا عرض لأبرز هذه الأسماء.

واستعرض موقع (يوروسبورت) في تقرير له، اليوم الاثنين، أبرز هؤلاء النجوم، ويأتي على رأس القائمة كريستيانو رونالدو فلم يقدم النجم البرتغالي رونالدو الأداء المنتظر منه إلى الآن وبالرغم من كثرة محاولاته في المباريات إلا أن منتخب البرتغال تعادل في مباراتيه في المسابقة الأوروبية، ويتقاضى رونالدو راتب 288 ألف جنيه استرليني أسبوعيا من ريال مدريد.

وهناك رحيم ستيرلينج الذى تعرض للكثير من الانتقادات نتيجة الأداء الباهت الذي يقدمه، فقد فشل الفتى الإنجليزي في تقديم أي مردود جيد مع منتخب بلاده في البطولة الأوروبية، ويتقاضى ستيرلينج راتبا أسبوعيا 180 ألف جنيه استرليني من مانشستر سيتي.

نفس الأمر ينطبق على واين روني حيث يعاني روني كثيرا مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2016، وقد يعود ذلك بسبب توظيفه في منطقة الوسط، لكنه لم ينجح في تقديم أداءً جيداً ولم يقدم مساهمة فعالة مع منتخب الأسود الثلاثة، ويتقاضى روني راتبا يقدر بـ 250 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وبجانب هؤلاء لا يمكن أن نغفل روبيرت ليفاندوفسكي فقد قدم ليفاندوفسكي أداءً رائعا مع بايرن ميونيخ في البوندسليجا، لكنه فشل في تقديم الأداء المنتظر منه حتى اللحظة مع منتخب بولندا، فلم ينجح في تسجيل أي هدف بالرغم من أنه هداف التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016، ويتقاضى ليفا راتبا يقارب 125 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وفى أسبانيا يبرز اسم سيسك فابريجاس حيث شارك فابريجاس مع منتخب إسبانيا في تحقيق انتصارين على منتخبي التشيك وتركيا، ولكن اللاعب الأسباني لم يقدم المستوى المميز مع منتخب بلاده حتى اللحظة، المستوى الذي يعبر عن قيمته الحقيقة في ناديه اللندني، ويتقاضى فابريجاس راتبا قدره 156 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع ناديه اللندني.

وأخيرا هناك إدين هازارد، فبالرغم من صناعته الهدف الثالث للمنتخب البلجيكي أمام خصمه الإيرلندي إلا أن هازارد اختفى تماما في مواجهة المنتخب الإيطالي وهو الذي يتقاضى راتبا قدره 200 ألف جنيه استرليني مع تشيلسي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك