البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فودافون واتصالات: ندرس شراء تراخيص الجيل الرابع

شركة فودافون
شركة فودافون

أعلنت شركتا فودافون مصر واتصالات مصر، أنهما يقومان حاليا بدراسة خطاب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بِشأن اشتراطات تراخيص الجيل الرابع للمحمول.

وقال خالد حجازي رئيس قطاع الشئون الخارجية بشركة فوادفون مصر في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن الشركة تلقت خطابا رسميا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الأسبوع الماضي بشأن رخصة الاتصالات الجديدة وأن هذا الخطاب محل محل دراسة.

من جانبها، قالت مصادر مسئولة بشركة اتصالات مصر إن الشركة تلقت خطابا من جهاز تنظيم الاتصالات حول اشتراطات منح رخصة الاتصالات الجديدة التي تضم الجيل الرابع والتليفون الثابت والاتصالات الدولية وأنها بصدد دراسته حاليا.

وكانت شركتا المصرية للاتصالات وأورانج للاتصالات أعلنتا أيضا انهما تلقيا خطابا من جهاز تنظيم الاتصالات بشأن رخصة الاتصالات الجديدة والتي تبلغ قيمتها 5,44 مليار جنيه موزعة على 3,5 مليار جنيه لخدمة الجيل الرابع و1,8 مليار جنيه للاتصالات الدولية و100 مليون جنيه للتليفون الثابت.

وحدد الجهاز القومي للاتصالات الأسبوع الأول من أغسطس المقبل موعدا نهائيا لتلقي ردود شركات الاتصالات على مدى رغبة كل شركة فى الحصول على أي من الخدمات سواء بشكل كلي أو بعض منها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك