البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"لينوفو" تبهر العالم بتابلت قابل للطي وهاتف يتحول لساعة

هاتف قابل للطي -
هاتف قابل للطي - صورة أرشيفية

أبهرت شركة لينوفو العالم الأسبوع الماضي خلال معرض Techworld بأحدث إبداعاتها في عالم الأجهزة المنحنية القابلة للطي، إذ كشفت عن تابلت جديد قابل للطي وهاتف ذكي يتحول إلى ساعة ذكية.

وبذلك هي تسبق جميع الشركات الأخرى التي تطور هذا الجيل الجديد من الأجهزة الذكية التي تتمتع بالمرونة الكافية التي تسمح لمستخدمها بتغيير شكلها حسب استخدامه.

ورغم إطلاق هذه الأجهزة الأسبوع الماضي إلا أنها أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتداول الكثير من عشاق الشركة الصينية فيديوهات تستعرض تقنيات وخصائص هذه الأجهزة فائقة التطور.

ولم تكشف لينوفو عن المواصفات الكاملة لهاتفها الذي أطلقت عليه اسم CPlus فهو ما زال قيد التطوير، لكن أوضح Peter Hortensius الرئيس التنفيذي للشركة أن الهاتف الجديد يتميز بشاشة مرنة قياس 4.26 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما سيأتي بحجمين مختلفين لإرضاء جميع الأذواق و12 لونا مختلفا ليناسب الجميع، بالإضافة إلى تصميمه المرن الذي يتيح للمستخدم طيه ليتحول إلى ساعة يمكن ارتداءها في اليد بشكل عادى.

وكشفت لينوفو أيضا عن نموذج مبدئى لجهاز تابلت مرن بجسم قابل للطي، إذ يعمل مثل أجهزة التابلت العادية ويتميز بحجم كبير يسهل من أداء المهام المختلفة، لكنه زود بالقدرة على طيه إلى نصفين ليتحول إلى هاتف ذكي يمكن المستخدمون من إجراء المكالمات الهاتفية بكل سهولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك