البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي في إفطار الأسرة المصرية: "لدينا إنجازات لم نعلن عنها حتى الآن"

السيسى خلال إفطار
السيسى خلال إفطار الأسرة المصرية

طمأن الرئيس عبد الفاح السيسي الشعب المصري بأن مصر بخير وأن البلاد تسير بشكل جيد في طريق التنمية المنشودة، مشيرا إلى أنه لن يحدث تقدم إلا بالعمل والتحلي بصفات الصبر والإخلاص والأمانة والشرف.

واستعرض الرئيس - في حفل إفطار الأسرة المصرية، الإنجازات التي تمت خلال العامين الماضين خلال فترة رئاسته، مؤكدًا أنها إنجازات تمت بيد المصريين وأن ما تحقق هو كثير جدا خلال هذه الفترة، وأن هناك بعض المشروعات التي تم افتتاحها وهناك مشروعات أخرى سيتم افتتاحها خلال المرحلة المقبلة، مضيفا أن هناك إنجازات "لن يعلن عنها".

وتناول الرئيس في كلمته حالة الاستقرار والأمن التي تحققت خلال العامين الماضيين، مشيرا إلى أن هناك تحسنا يوميا ملموسا في هذا الملف، وأن حالة الاستقرار الأمني لا تتعلق فقط بالأنشطة الإرهابية ولكن بحالة الاستقرار في المجتمع بأثره والتي تعود حاليا شيئا فشيئا، والتي تظهر جليًا في تماسك مؤسسات الدولة أكثر من السنوات السابقة.

وأكد السيسي، ضرورة الحرص على زيادة حالة الانضباط والتماسك التي تشهدها البلاد حتى يتم استكمال ما يتمناه المصريون، قائلاً: "الدولة تشعر بمعاناة أي مواطن مصري ونتمنى أن نقدم له أكثر مما نستطيع".

وحول ارتفاع أسعار السلع في شهر رمضان،  قال الرئيس إنه كان من الأولى تقليل الأسعار خلال هذا الشهر وليس زيادتها لاسيما أن نسبة الاستهلاك تزيد خلال الشهر الكريم ما بين 10 إلى 20%.

كما تطرق الرئيس إلى الإنجازات التي تتم على أرض سيناء ، مشيرًا إلى أن ما يتم في سيناء إنجازات كثيرة ولكنها ليست كثيرة على أهلها.

وشهد إفطار الأسرة المصرية حضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والشخصيات العامة، والإعلامية والصحفية والسياسية والفنية، وبعض رموز الدولة وطلبة الكليات العسكرية وطلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك