البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صدقي صبحي أثناء الإفطار مع الجيش الثاني: الفرد المقاتل هو الثروة الحقيقية (صور)

صدقى صبحى خلال افطاره
صدقى صبحى خلال افطاره مع الجيش الثانى

شارك الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلي الجيش الثاني الميداني وعدد من طلبة كلية الضباط الاحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين، تناول وجبة الإفطار في ثالث أيام شهر رمضان المبارك.

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الجيش الثاني وتقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال سيناء مشيرا إلى النجاح الذى حققته قوات إنفاذ القانون خلال مراحل عملية "حق الشهيد".

وأكد القائد العام الوقوف خلف القيادة السياسية التي تبذل كل طاقاتها لإحداث التنمية الحقيقية للدولة ومواجهة جميع التهديدات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تمس الأمن القومي المصري.

وأوضح القائد العام أن القوات المسلحة ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.

وأشار إلى أن القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها، وأن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية، مؤكدا أنهم خير أجناد الأرض وأنهم سيظلوا أوفياء للمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره.

وكرم القائد العام المتميزين من رجال الجيش الثاني وطلبة كلية الضباط الاحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي وأداء المهام والواجبات المكلفين بها.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك