البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي المصرى يحصل علي شهادة ISO 27001 لتأمين المعلومات

البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى - صورة أرشيفية

أقام البنك الأهلى، اليوم الثلاثاء، احتفالية بمناسبة فوزه بشهادة ISO 27001 كأول بنك في مصر يحصل على هذه الشهادة لتأمين المعلومات بمركز الحاسب الرئيسي الخاص به، ذلك بحضور هشام عكاشه رئيس البنك والنواب والمدراء التنفيذيين بالبنك .

وسلم بول كيورث المدير التنفيذي للحوكمة وإدارة المخاطر لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط بالمعهد البريطاني الدولي للمعايير BSI والدكتور محمد ابو الفضل مدير المعهد بمصر، الشهادة لهشام عكاشه وأعربا عن تقديرهما للجهود التي يبذلها البنك لتأمين المعلومات.

وقال عكاشة : "أن هذه الشهادة تؤكد حرص البنك الأهلي علي معايير عمل مُنمطة ومستدامة لتأمين بيانات عملائه وحساباتهم ، بالإضافة الى تقديم أفضل الخدمات المتطورة للعملاء مع الحد من المخاطر التكنولوجية المتطورة والتعامل معها في إطار المتغيرات المتلاحقة ".

من جهتها قالت عبير خضر رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك انه تم  وضع نظام لإدارة أمن المعلومات وقياس وضمان التحسن المستمر لمجهوداتنا في تأمين المعلومات وكذلك تأكيد توافقها مع المعايير العالمية ، بالتعاون مع قطاعات البنك المختلفة وخاصة قطاعات التكنولوجيا ومخاطر المعلومات والتفتيش .

أوضحت داليا الباز رئيس تنفيذي العمليات وتقنية المعلومات بالبنك الأهلى المصرى أن مركز الحاسب الرئيسي بالبنك يعد من أكبر مراكز الحاسب الموجودة بمصر ، وقد تم مؤخراً تحديثه بالكامل وتزويده بأحدث الحاسبات الخادمة ذات التقنية المتقدمة مع وجود خطة لتجهيز مراكز حاسب مكملة وبديلة وفقاً وافضل الممارسات الدولية لضمان استمرار تقديم الخدمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك