البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

محافظ الإسكندرية يفتتح إعادة تشغيل "الأتوبيس بدورين"

الأتوبيس بدورين -
الأتوبيس بدورين - صورة أرشيفية

افتتح محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر, مشروع إعادة تشغيل 4 أتوبيسات سياحية بدورين, دعما للسياحة الداخلية بالمحافظة وخدمة المصطافين.

وأشار عبد الظاهر إلى أن المحافظة تعمل لدعم وعودة السياحة ورفع مكانة الإسكندرية السياحية منارة وعاصمة للسياحة والجمال, وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بتطوير وسائل النقل العام, خاصة مع بداية موسم الصيف وزيادة أعداد المصطافين وزوار المحافظة.

وأوضح عبد الظاهر, أن الأوتوبيسات الجديدة هي الأولى من نوعها التي تتبع النقل العام على مستوى الجمهورية, لافتا إلى أنه تم توقيع بروتوكول لتوريد 81 ميني باص لخدمة الشوارع والمناطق الداخلية والشعبية التي يصعب دخول الأوتوبيسات بها, وتعمل المحافظة جاهدة لتوصيل ورفع كفاءة كافة الخدمات المقدمة لهذه المناطق.

يشار إلى أن الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية, حققت زيادة 15,5مليون راكبا وزيادة الإيرادات إلى 58,5 مليون جنيه عن العام الماضي, وذلك نتيجة لرفع كفاءة وتأهيل وتحسين مظهر لعدد 208 أتوبيس وميني باص بنسبة 44 من الأسطول وبتكلفة 110 ألف جنيه للأوتوبيس الواحد ورفع كفاءة 36 ترام الرمل بتكلفة 11 مليون جنيه بنسبة 80 من اسطول ورفع كفاءة وتحسين مظهر ل`31 ترام في المدينة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك