البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

تعرف على مواعيد عمل "البريد والبورصة والبنك المركزي" في أول أيام رمضان

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

حرصًا من "المصدر"، على تقديم الخدمات للمواطنين، وتسهيل عملية البحث على قرائها، نقدم لكم مواعيد عمل المؤسسات المالية خلال شهر رمضان.

مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان
حددت الهيئة القومية للبريد، مواعيد العمل خلال شهر رمضان، لتبدأ المكاتب البريدية ومناطق التوزيع، التي تعمل 5 أيام أسبوعيًا، عملها اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

وذكر بيان للهيئة، أن المكاتب البريدية، التي تعمل 6 أيام أسبوعيًا، يبدأ عملها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، اعتبارا من الأول من رمضان.

وأضاف أن المكاتب التي تعمل فترة مسائية ستستمر في العمل لمدة ساعتين بعد مواعيد العمل الصباحية، أما الإدارات العامة وإدارات المناطق وقطاعات الديوان العام فستعمل من الثامنة والنصف صباحا حتى الواحدة والنصف ظهرًا.

وفيما يخص محور المطابع، أوضح البيان أن الوردية الأولى تبدأ من الثامنة صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا، والوردية الثانية من الثانية عشرة ظهرا وحتى الخامسة والنصف عصرًا، أما المحاور والقطاعات التي تعمل وفقا لنظام الورديات، فسيتم تنظيم مواعيد العمل بها بمعرفة النائب المختص أو رئيس القطاع المختص.

مواعيد عمل البنك المركزي المصري
قال البنك المركزي، إن أوقات العمل في البنوك خلال شهر رمضان بالنسبة للموظفين، ستكون من الساعة التاسعة صباحًا، إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأضاف البنك المركزي، في بيان له حصلت "المصدر" على نسخة منه، أن أوقات العمل بالنسبة للجمهور، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان
أعلنت إدارة البورصة المصرية، مواعيد جلسات التداول خلال شهر رمضان المبارك وهي:
 
1 - جلسة التداول اليومية بالبورصة وجلسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً، وتسبقها جلسة استكشافية من الساعة 9:30 صباحاً.
 
2 - تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9:15 صباحاً إلى الساعة 9:30 صباحاً والقبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحاً.
 
3 - جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراَ.
 
4 - جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.
 
5 - جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 صباحاً.
 
6 - تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1:30 وحتى الساعة 2 ظهراً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك