البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة توزع 1,5 مليون حصة غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك

القوات المسلحة خلال
القوات المسلحة خلال توزيع حصة غذائية على المواطنين

أصدر الفريق أول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بإعداد وتجهيز مليون ونصف حصة ترفيه غذائي وتوزيعها على المواطنين في العديد من محافظات الجمهورية من خلال الجيوش والمناطق الميدانية.

وأوضحت القوات المسلحة، في بيان لها اليوم السبت، إن توزيع الحصص يأتي بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية بالمحافظات لتوزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر إحتياجاً من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقراً.

وذكرت، أن التوزيع يتم في نطاق المنطقة المركزية العسكرية، حيث يجرى حالياً توزيع أكثر من (351) ألف حصة غذائية رمضانية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا.

ويقوم الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من (215) ألف حصة رمضانية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء، ويتم توزيع (75) ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بكل من محافظتى السويس وجنوب سيناء لأهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية، وتقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع (200) ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات.

وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع (370) ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بكل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين، وفي المنطقة الغربية العسكرية تقوم القوات المسلحة بتوزيع (69) ألف حصة رمضانية على المواطنين فى محافظة مطروح.

وأشارت القوات المسلحة، إلى أن القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود تشارك في توزيع أكثر من (120) ألف حصة غذائية على المواطنين فى نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوي الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك