البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

صور.. رئيس الوزراء: حريصون على تطوير المصانع الكبرى بمحافظة الغربية

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال اجتماع القيادات التنفيذية بالغربية

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، بالقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية ومجموعة من مستثمرى المحافظة، وأكد - خلال اللقاء - أن المحافظة بمثابة قاعدة صناعية كبرى، وأن الحكومة حريصة على تطوير المصانع الكبرى بالمحافظة والاستفادة منها بالصورة المثلى.

وأكد رئيس الوزراء، أن جميع المطالب التى تقدم بها المستثمرين سيتم دراستها وإتخاذ ما يلزم بشأنها خاصة ما يتعلق بإعتماد المخطط الاستراتيجى للمحافظة، وبحث موضوع الارتفاعات في ظل عدم توافر مساحات كافية من الأراضي، وعدم وجود ظهير صحراوي للمحافظة، والعمل على تطوير الطرق ورفع كفاءتها وتنفيذ خطة لتطوير إستاد طنطا، إلى جانب متابعة ملف الملاعب الأهلية التى يقوم بإنشائها المواطنون لتنظيم عملها وفق الضوابط اللازمة إلى جانب دراسة ما يتعلق بالإهتمام بالتعليم الفنى.

ودعا رئيس الوزراء، المستثمرين بالمحافظة إلى التواصل الدائم مع المحافظ لنقل مطالبهم إلى الوزراء المختصين أو إلى إي شخصية مسؤولة.

وأعلن وزير التنمية المحلية - خلال اللقاء - موافقة رئيس مجلس الوزراء على تخصيص مساحة 3000م2 لمشروع موقف كفر الزيات، والعمل على تحديد الأماكن المتاحة من الأراضى لإقامة مدارس بالمحافظة والمحافظات الأخرى، بهدف خفض الكثافة الطلابية بتلك المحافظات.

من جانبه، أكد وزير التخطيط، حرص الحكومة على الوفاء بإلتزاماتها الدستورية في مجالي الصحة والتعليم والبحث العلمى.

فى سياق آخر، أكد وزير الصحة أنه تم توقيع العقد الخاص باستكمال 3 مستشفيات بالمحافظة، تشمل رمد المحلة، وحميات طنطا، ومحلة مرحوم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك