البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"سعفان" يرأس وفد مصر الثلاثي في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

يغادر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، القاهرة، اليوم السبت، متوجها إلى مدينة المؤتمرات السويسرية  "جنيف" ليرأس وفد مصر الثلاثي "الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال" في الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي التي تعقد بقصر الأمم، ومبنى منظمة العمل الدولية، وتستمر حتى 11 يونيو الجاري، ويشارك فيها 186 دولة أعضاء بمنظمة العمل الدولية.

يشارك الوزير الوفد المصري جلسات ولجان المؤتمر، ومن المقرر أن يلقي كلمة مصر في المؤتمر، بعد غد الإثنين، وتتناول تعليقا على تقرير المدير العام لمنظمة العمل الدولية جاي رايدر، هذا العام عن موضوع "مبادرة القضاء على الفقر: منظمة العمل الدولية وبرنامج عام 2030". 

ويلتقي "سعفان" علي هامش المؤتمر -خلال فترة انعقاده- في اجتماعات مكثفة بالعديد من قيادات المنظمة الدولية وعلى رأسهم جاي رايدر المدير العام، لبحث التعاون الفني الذي تقدمة المنظمة لمصر، لضمان توفير شروط العمل اللائق وتحسين ظروف العمل، وتقديم المساعدة والخبرة والدعم الفني والمادي في مجالات العمل والعمال.

كما يلتقى عددا من وزراء العمل العرب والأفارقة، لبحث أوجه التعاون في مجالات العمل والعمال والمشاكل التي تواجه استخدام العمالة المصرية لتحقيق الاستقرار لها في هذه الدول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك