موقع المصدر

مغلق
الشرقية الوطنية للامن الغذائي -9.97% المجموعه المصريه العقاريه 7.01% فودافون مصر للاتصالات -6.84% (لحديثة للمواد العازلة-مودرن (بيتومود 6.79% حق الاكتتاب لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء-ليفت سلاب مصر3 -6.62% اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية 6.55% المشروعات الصناعية والهندسية 5.49% الالومنيوم العربية -5.49% جينيال تورز -4.96% بى انفستمنتس القابضه 4.81% عبور لاند للصناعات الغذائية -4.65% قناة السويس لتوطين التكنولوجيا -4.62% الجيزةالعامة للمقاولات والاستثمارالعقارى -4.59% مصر للاسواق الحرة -4.57% سبيد ميديكال 4.55% الصناعات الغذائية العربية-دومتى -4.15% أورنج مصر للأتصالات -4.15% اسمنت سيناء -4.13% الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية-شركة منقسمة -4.09% الزيوت المستخلصة ومنتجاتها -4.02% بالم هيلز للتعمير -3.98% مصر جنوب افريقيا للاتصالات -3.92% الصخور العربية للصناعات البلاستيكية -3.91% المصريين للاسكان والتنمية والتعمير -3.79% عبر المحيطات للسياحه -3.77% سوهاج الوطنية للصناعات الغذائية -3.76% اراب للتنمية والاستثمار العقاري -3.69% يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق - يونيباك -3.69% القاهره للإستثمار و التنمية العقاريه 3.54% جى بى اوتو -3.38% مطاحن مصر الوسطي -3.35% اطلس للاستثمار والصناعات الغذائية -3.29% المصرية لصناعة النشا والجلوكوز -3.02% بنك قطر الوطني الاهلي 2.97% الاهلي للتنمية والاستثمار -2.90% رمكو لانشاء القرى السياحيه -2.90% مصر الجديدة للاسكان والتعمير -2.89% المصريه لمدينة الانتاج الاعلامى -2.77% مصر للالومنيوم -2.77% العامة لصناعة الورق - راكتا -2.72% شركة النصر للأعمال المدنية -2.69% الحديد والصلب المصرية -2.68% مطاحن شرق الدلتا -2.64% المنصورة للدواجن -2.49% العربية للاسمنت 2.46% (مجموعة عامر القابضة (عامر جروب -2.44% اسمنت بورتلاند طرة المصرية -2.40% سى اى كابيتال القابضة للاستثمارات المالية 2.29% القناة للتوكيلات الملاحية -2.23% مطاحن وسط وغرب الدلتا -2.21% الكابلات الكهربائية المصرية -2.14% العبوات الطبية -2.10% العرفة للاستثمارات والاستشارات -2.07% الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) -2.04% مدينة نصر للاسكان والتعمير -2.02% العامة لمنتجات الخزف والصيني -2.02% العربية المتحدة للشحن والتفريغ -2.01% مجموعة بورتو القابضة- بورتو جروب -1.97% بنك قناة السويس -1.96% القاهرة للدواجن -1.91% مطاحن ومخابز الاسكندرية -1.78% البنك المصري لتنمية الصادرات -1.77% ايديتا للصناعات الغذائية -1.76% اوراسكوم كونستراكشون بي ال سي -1.70% دايس للملابس الجاهزة -1.69% السعودية المصرية للاستثمار والتمويل -1.57% ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية -1.53% اوراسكوم للتنمية مصر -1.51% مصر لصناعة الكيماويات 1.48% حديد عز -1.45% التعمير والاستشارات الهندسية -1.40% مصر الوطنية للصلب - عتاقة -1.40% الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف -1.38% المتحدة للاسكان والتعمير -1.35% السادس من اكتوبر للتنميه والاستثمار- سوديك -1.35% النصر للملابس والمنسوجات - كابو -1.34% المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ) -1.33% المجموعه الماليه هيرمس القابضه -1.31% القابضه للاستثمارات الماليه - ل.ك.ح جروب 1.30% المصرية للمنتجعات السياحية -1.29% البورصة
المزيد
ads
أخبار مصر

صحف القاهرة: مصر تحصل على منظومة روسية جديدة مضادة للطائرات والصواريخ

الجمعة 03 يونيو 2016 - 09:10 ص
صحف القاهرة - صورة
صحف القاهرة - صورة أرشيفية
طباعة
وكالات
اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الجمعة بعدد من الموضوعات حملت عناوين "في مراسم الاحتفال بحاملة الطائرات جمال عبدالناصر بفرنسامن طراز "ميسترال" ترفع العلم المصري وتدخل الخدمة"، و"الرئيس يستعرض حصاد عامين في حوار للتليفزيون اليوم"، "السيسي يوجه بإنشاء مجمعات رياضية ثقافية في المدن الجديدة"، و"مصر تؤكد موقفها الداعم للفلسطينيين في مؤتمر باريس اليوم"، "مقتل إرهابيين بينهما قناص في الشيخ زويد"، "برلمان ألمانيا يدين تركيا بارتكاب إبادة جماعية ضد الأرمن قبل 100 عام"، و"تجديد حبس مستشار وزير الصحة 15 يوما في قضية الرشوة".

صحيفة الأهرام

صحيفة الأهرام
مراسم احتفال تسلم مصر حاملة الطائرات جمال عبدالناصر بفرنسا
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- العلم المصري يرفرف على جمال عبدالناصر
- قائد القوات البحرية : الحاملة إضافة قوية لمصر والأمن القومي العربي
في مشهد تاريخي، رفع الفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية العلم المصري على حاملة الطائرات المروحية طراز الميسترال جمال عبدالناصر في ميناء سان لازير بفرنسا، إيذانا بانضمامها رسميا إلى قواتنا البحرية، ومن المقرر أن تصل إلى ميناء الإسكندرية منتصف الشهر الحالي. 
وشارك ف مراسم رفع العلم، الأدميرال برنارد بوشيل قائد القوات البحرية الفرنسية ورؤساء الشركات المصنعة والمنفذة للحاملة وقيادات القوات البحرية المصرية والفرنسية.

وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- الرئيس يستعرض حصاد عامين في حوار للتليفزيون اليوم
- تريليون و40 مليون جنيه تكلفة المشروعات القومية
يستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي في حوار للتليفزيون المصري يذاع السابعة والنصف مساء اليوم أهم الإنجازات التي تم تحقيقها على مدى عامين من فترة حكمه، فضلا عن التحديات التي تواجه الدولة خلال الفترة المقبلة، وذلك بمناسبة مرور عامين على توليه مقاليد الحكم.

- مصر تؤكد موقفها الداعم للفلسطينيين في مؤتمر باريس اليوم

وقالت صحيفة الأهرام تحت هذا العنوان
يلقي وزير الخارجية سامح شكري، كلمة مصر في المؤتمر الدولي للسلام بين فلسطين وإسرائيل، الذي تنطلق فعالياته اليوم في باريس، في إطار مبادرة السلام الفرنسية بمشاركة 28 دولة ومنظمة دولية.
ومن المنتظر أن يجدد شكري تأكيد ثوابت الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية، وضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

أحداث قرية الكرم بالمنيا
وقالت صحيفة الأهرام تحت عنوان
- الأهرام في المنيا للبحث عن الحقيقة
- إصرار من الجميع على تطبيق القانون وإعادة هيبة الدولة
انطلاقا من تأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصلة بالإصرار على إعادة مصر لتكون دولة مدنية حديثة راقية، وأن القانون هو الفيصل الوحيد في التعامل مع كل المصريين، وأن المخطيء سينال جزاءه، توجهت بعثة من صحفيي وصحفيات الأهرام إلى المنيا للوقوف على حقيقة ما جرى هناك قبل عدة أيام.
والتقى الأهرام بكل أطراف الحادث المؤلم الذي شهدته قرية الكرم، والذي تعرضت فيه سيدة مصرية للاعتداء.

صحيفة المصري اليوم

صحيفة المصري اليوم
وقالت صحيفة المصري اليوم تحت عنوان
- مسترال مصر .. درع العرب في المتوسط
- البحرية تتسلم الحاملة جمال عبد الناصر وربيع سنصل للإرهابيين قبل تهديد حدودنا
في مشهد تاريخي مهيب جرت أمس في ميناء سان لاريز الفرنسي مراسم تسلم حاملة المروحيات جمال عبد الناصر من فرنسا إلى مصر حيث رفع الفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية العلم المصري على متن السفينة البحرية الأحدث في العالم والتي ستبحر إلى ميناء الإسكندرية خلال أيام لتنضم رسميا إلى القوات المسلحة.

صحيفة الجمهورية

صحف القاهرة: مصر
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- معركة البقاء والبناء
- شعب المعجزات.. أنجز في عامين.. ما لم يحققه في عقود
- سياسة خارجية "منفتحة" .. وعادت مصر لمحيطها العربي والأفريقي والدولي
سيسجل التاريخ أن مصر شهدت في العامين الأخيرين ما لم تشهده طوال عقود مضت من التحديات والإنجازات أيضا .. ليس فقط.. مع كل صباح وإنما مع كل ساعة.. وربما دقيقة وثانية .. حروب وغزوات يشنها علينا "أهل الشر".. وأرباب الفتن.. وفي كل مرة يتفننون ..ينفذون أجندات دولية وإقليمية ومحلية لا تريد لهذا الشعب أن ينهض وأن ينتفض عملا من أجل المستقبل.

وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- في مراسم الاحتفال بحاملة الطائرات جمال عبدالناصر بفرنسا
- "ميسترال" ترفع العلم المصري وتدخل الخدمة
تسلمت مصر أمس حاملة الطائرات من طراز "ميسترال" الفرنسية وقام الفريق أسامة منير ربيع قائد القوات البحرية برفع العلم المصري على حاملة المروحيات جمال عبدالناصر إيذانا بدخولها الخدمة ضمن القطع البحرية للقوات المسلحة المصرية.
كان الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه وفد رفيع المستوى من كبار قادة القوات المسلحة قد التقى بوزير الدفاع الفرنسي جان ايف لورديان في العاصمة الفرنسية باريس حيث أجريت للقائد العام مراسم استقبال رسمية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني المصري بمقر وزارة الدفاع الفرنسية.

السيسي يوجه بإنشاء مجمعات رياضية ثقافية في المدن الجديدة
وقالت صحيفة الجمهورية تحت عنوان
- الرئيس يوجه بإنشاء مجمعات رياضية ثقافية في المدن الجديدة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماع عقده أمس حضره وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بضرورة إنشاء مجمعات رياضية ثقافية في المدن الجديدة بجميع أنحاء مصر.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف بأن الوزير استعرض خلال الاجتماع التصور المقترح لإنشاء مجمع رياضي ثقافي اجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة يعمل على تشجيع ممارسة الرياضة والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام، فضلا عن تنمية البعد الثقافي والاجتماعي من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية في ذلك المجمع بما ييسر دمج مختلف طبقات المجتمع.

صحيفة الأخبار

صحف القاهرة: مصر
منظومة روسية جديدة مضادة للطائرات والصواريخ:
وقالت صحيفة الأخبار تحت عنوان
- أول دفعة من صفقة الطائرات الروسية مطلع 2017
- التعاقد على 46 من أحدث مقاتلات "ميج - 29" و46 هليكوبتر هجومية "كاموف - 52» مصر تحصل على منظومة "إس - 300" المضادة للطائرات والصواريخ.
كشف مصدر رفيع المستوى لـ "الأخبار" رسميا لأول مرة عن إبرام مصر صفقة أسلحة مهمة مع روسيا تشمل 46 مقاتلة طراز "ميج - 29" متعددة المهام من الجيل الرابع مصممة للسيطرة الجوية.
كما تشمل 46 هليكوبتر هجومية طراز "كاموف - 52" التي تعرف بأنها الأقوى من نوعها في ترسانات العالم وتشمل الصفقة منظومة الدفاع الجوي "إس - 300" المضادة للطائرات وللصواريخ.

- الرئيس يستعرض حصاد عامين في حوار للتليفزيون اليوم
وقالت صحيفة الأخبار تحت هذا العنوان
- مصادر مطلعة: الرئيس اشترط عدم التحضير المسبق للأسئلة
يذيع التليفزيون المصري في السابعة والنصف من مساء اليوم حوارا للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمناسبة مرور عامين على توليه رئاسة البلاد، أجرى الحوار مع الرئيس الإعلامي أسامة كمال.. وتبلغ مدته ساعة وأربعين دقيقة.

وقالت صحيفة الأخبار تحت عنوان
- الرئيس يستعرض مقترح المجمع الرياضي بالعاصمة الإدارية
- السيسي : كيانات رياضية واجتماعية في المدن الجديدة للاستفادة من طاقات الشباب
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء كيانات رياضية واجتماعية في المدن الجديدة الجاري إنشاؤها في مختلف أنحاء الجمهورية.. وأشار الرئيس إلى الأثر الإيجابي لهذه المراكز التي ستيسر ممارسة الرياضة وتساهم في تحسين الصحة البدنية للمواطنين، وتوفير مناخ إيجابي يساهم في زيادة الوعي ونشر الثقافة.

صحيفة الشروق

صحف القاهرة: مصر
وقالت صحيفة الشروق تحت عنوان
- مصر تنضم إلى نادي دول حاملات الطائرات
- البحرية تتسلم الحاملة جمال عبد الناصر في احتفال بسان نازير الفرنسية
- قائد القوات البحرية لا ننسى عبارة الرئيس للأشقاء العرب مسافة السكة
- قائد البحرية الفرنسية: مراسم الاحتفال رمز للثقة والتعاون .. وسميت على اسم أحد أهم الزعماء
انضمت مصر رسميا إلى نادي الدول التي تمتلك حاملات الطائرات بعد أن أصبحت أول دولة عربية وأفريقية تضم مثل هذه القطعة البحرية بعد أن تسلمت حاملة الطائرات المروحية الفرنسية جمال عبد الناصر من طراز ميسترال بما يعزز قدرة البحرية المصرية على تأمين حدودها والتصدي لأي تهديد إرهابي محتمل لمصر والدول العربية.
وفي احتفال أقيم بمدينة سان نازير الفرنسية أمس تمت عملية تسليم السفينة التي تعتبر الأكثر تطورا في فئتها على مستوى العالم، لما تتميز به من قدرات هجومية برمائية عالية.

- مقتل إرهابيين بينهما قناص في الشيخ زويد

وقالت صحيفة الشروق تحت هذا العنوان
قتلت قوات الأمن عنصرين إرهابيين في محيط الشيخ زويد بشمال سيناء أمس وذلك عقب رصدهما على دراجة نارية بينما كان أحدهما يحمل بندقية قنص.
وقال مصدر أمني إن العنصريين الإرهابيين كانا يستعدان لإطلاق الرصاص من بندقية قناصة على كمائن غرب الشيخ زويد في منطقة الشلاق فيما نفذت أجهزة الأمن حملات تمشيط للتصدي لمحاولات استهداف أفراد الكمائن ببنادق القنص من مسافات بعيدة.

- برلمان ألمانيا يدين تركيا بارتكاب إبادة جماعية ضد الأرمن قبل 100 عام

وقالت صحيفة الشروق تحت هذا العنوان
- أنقرة تستدعي سفيرها من برلين للتشاور .. وتصف القرار ب"الخطأ التاريخي"
تبنى البرلمان الألماني في جلسة تاريخية أمس قرارا يعترف باعتبار ما قامت به تريكا ضد الأرمن أثناء الحرب العالمية الأولى إبادة جماعية الأمر الذي اعتبرته تركيا خطأ تاريخيا استدعى سحبها لسفيرها من برلين للتشاور.

- تجديد حبس مستشار وزير الصحة 15 يوما في قضية الرشوة
وقالت صحيفة الشروق تحت هذا العنوان
أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم بتجديد حبس الدكتور أحمد عزيز مستشار وزير الصحة لأمانة المراكز الطبية وسكرتيره الشخصي 15 يوما في اتهامهما بتقاضي مبلغ 5ر4 مليون جنيه على سبيل الرشوة من إحدى الشركات الخاصة.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads