البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 2 يونيو 2016

أسعار الذهب فى مصر
أسعار الذهب فى مصر - صورة أرشيفية

انخفضت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس، حيث بلغ عيار 24 سعر 346,49جنيه، بينما وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 303,18 جنيهًا.

وعلى الصعيد العالمي، سجلت أسعار الذهب، ارتفاعًا طفيفًا خلال التعاملات الأوروبية، أمس الأربعاء، مع ترقب المستثمرين صدور بيانات اقتصادية، قد تعطي مؤشرات، بشأن خطوات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، حول قرار رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وارتفع سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر 75 سنتًا ما يوازي ,سجلت أسعار الذهب ارتفاعا طفيفا خلال التعاملات الأوروبية، الأربعاء، مع ترقب المستثمرين صدور بيانات اقتصادية قد تعطي مؤشرات بشأن خطوات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول قرار رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وارتفع سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر 75 سنتا ما يوازي 0,06، ليتداول عند مستوى 1218,25 دولار للأوقية، بعدما حقق مكاسب عالية خلال جلسة أمس الثلاثاء.

وحققت العقود الآجلة للذهب مكاسب منذ بداية العام الجاري، بنسبة 15% حتى الآن، إلا أنها لاتزال تحت ضغط تزايد التكهنات بشأن رفع أسعار الفائدة الأمريكية، بعد تصريحات متتالية لمسؤولي المجلس الفيدرالي.

وكانت رئيسة الفيدرالي الأمريكي، جانيت يلين، ألمحت في تصريحات لها إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة بحلول يونيو المقبل، على أن تكون زيادة تدريجية وبشكل حذر.، ليتداول عند مستوى 1218,25 دولار للأوقية، بعدما كان قد حقق مكاسب عالية خلال جلسة، الثلاثاء.

وحققت العقود الآجلة للذهب مكاسب منذ بداية العام الجاري، بنسبة 15% حتى الآن، إلا أنها لاتزال تحت ضغط تزايد التكهنات بشأن رفع أسعار الفائدة الأمريكية، بعد تصريحات متتالية لمسؤولي المجلس الفيدرالي.

وكانت رئيسة الفيدرالي الأمريكي، جانيت يلين، ألمحت في تصريحات لها إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة بحلول يونيو المقبل، على أن تكون زيادة تدريجية وبشكل حذر.

وجاءت أسعار الذهب، وفقًا للسوق المحلية في مصر كالتالي:

الذهب عيار 24: 346,49 جنيه.

الذهب عيار 21: 303,18 جنيه.

الذهب عيار 18: 259,87جنيه.

أوقية الذهب: 10777,08 جنيه.

الجنيه الذهب: 2425,44جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك