البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الصناعة يزور ألمانيا لبحث فرص زيادة التبادل التجاري بين البلدين

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

كشف المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، عن قيامه بزيارة ألمانيا خلال اليومين المقبلين، وذلك في إطار دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأوضح الوزير، في تصريحات صحفية على هامش اجتماع الجمعية العمومية للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، الثلاثاء، أن الزيارة تشمل عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع عدد من مسؤولي الحكومة الألمانية، وكذلك مجتمع الأعمال هناك.

وأشار «قابيل» إلى أن اللقاءات ستشهد بحث فرص زيادة التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة، وكذلك الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة المصرية من أجل جذب المستثمرين الألمان.

كما أشار وزير الصناعة إلى أن الزيارة، التي قام بها وزير الاقتصاد والطاقة الفيدرالي، نائب المستشارة الألمانية، زيجمار جابريل، وكذلك نائب وزير الاقتصاد بولاية بفاريا الألمانية، فرانز يوزف، لمصر مؤخرا، تعد رسالة مهمة لأهمية مصر بالنسبة لألمانيا، كما أنها تؤكد عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين في جميع المجالات.

وأشاد بجهود الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، خاصة أن لها تعاونا مثمرا مع الحكومة في مجال التدريب البشري والصناعي في العديد من القطاعات الصناعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك