البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. نهائي الأبطال بين "الريال X الأتلتيكو" في ميلانو

نهائي دوري أبطال
نهائي دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مدينة ميلانو الإيطالية، مساء اليوم السبت، في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة وبالتحديد نحو ملعب "جوسيبي مياتزا" معقل فريقي ميلان وإنترميلان، لمتابعة قمة ريال مدريد وشقيقه الأصغر أتلتيكو مدريد الإسبانيين، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يأمل ريال مدريد، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في حصد اللقب الحادي عشر له في دوري الأبطال، كما يأمل زيدان في أن يكون أول ألقابه كمدرب هو دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يسعى فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه دييجو سيميوني، إلى الثأر من ريال مدريد، الذي أنهى حلمه في الظفر بأول ألقابه بدوري الأبطال عام 2014، حينما حول سيرجيو راموس وجهة اللقب من فيسنتي كالديرون إلى سانتياجو برنابيو في اللحظات الأخيرة من المباراة.

التقى الفريقين من قبل في 117 مباراة في البطولات المختلفة، واستطاع الريال الفوز في 93 مباراة، بينما فاز أتلتيكو مدريد في 46 مباراة، وحل التعادل بين الفريقين في 37 مباراة، وكان أكبر فوز لفريق الريال على أتلتيكو مدريد هو بنتيجة 5-0 لصالح الريال، وأكبر فوز لأتلتيكو مدريد على الريال كان بنتيجة 6-3.

منذ أن تولي سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد، لعب 19 ديربي مع ريال مدريد، استطاع الفوز في 7 مباريات، وفاز الريال في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 5 مباريات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك