البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تجتاز تفتيشات المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاو

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة ارشيفية

قال صفوت مسلم - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مركز تدريب مصر للطيران اجتاز بنجاح تفتيشات المنظمة العالمية للطيران المدني (الإيكاو)، مشيرًا إلى أن وفدًا رفيع المستوى من الإيكاو Trainair Plus أجرى تفتيشاته على جميع البرامج والتدريبات التي يتلقاها المهندسون والطيارون وأطقم الضيافة الجاية بالمركز.

وأضاف "مسلم" أن التفتيش تضَمن أيضا تقييم معايير الجودة الخاصة بالعناصر البشرية وكفاءة المحاضرين وخبراتهم للوقوف على مدى جودة الدورات التدريبية المقدمة، هذا بخلاف التأكد من مستوى قاعات التدريس ومدى مطابقتها للمعايير العالمية في هذا الشأن.
 
من جانبه، أوضح الطيار محمد منار - رئيس مركز التدريب، أن وفد المنظمة العالمية للطيران المدني الإيكاو TRAINAIR Plus أشاد بالعملية التدريبية والمنظومة عالية الجودة التي يتبعها مركز تدريب مصر للطيران والتي تتطابق مع المعايير التي سنتها الإيكاو.
 
يذكر أن مركز تدريب مصر للطيران كان قد اجتاز مؤخرا تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران (الإيازا)، مما يؤكد ريادة المركز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كمركز عالمي لمجالات التدريب المختلفة يتبع أحدث المعايير الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك