البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

القوى العاملة تكشف مواعيد وأماكن التقدم للفرص المتبقية من 28 ألف وظيفة

محمد سعفان في الملتقى
محمد سعفان في الملتقى الأول التوظيفي


أكدت وزارة القوى العاملة اختتام الملتقى الأول التوظيفي فعالياته بمركز شباب الساحل بالقاهرة، مساء أمس، بعد يومين من العمل، حيث تقدم 4450 شابا للفرص المتاحة التي تم توفيرها وبلغت 28 ألفا و555 وظيفة، وتبقى منها 24 ألفًا و105 فرص عمل.

وأصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالقاهرة محمد دكروني، بطرح الفرص المتبقة عن طريق المديرية في مجمع التحرير بالدور الثالث، مع التحضير لعقد الملتقى الثاني بعد عيد الفطر المبارك، لطرح ما يكون قد تبقى من هذه الفرص، مع التجهيز لفرص عمل جديدة في باقي مناطق القاهرة.

وقال الوزير: إن فرص العمل التي عرضت في الملتقى الذي نظمته مديرية القوى العاملة بالقاهرة، تحت عنوان "نحو فرصة عمل.. آمنة.. حقيقية.. صادقة"، شملت جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية "الطبية والهندسية والفندقية والإلكترونية والاتصالات والمحاسبة، والصناعية، والتسويق، والنسيج والملابس الجاهزة، والأعمال الفنية والحرفية وفي مجال الأمن والحراسة وغيرها.
وأضاف "سعفان" أن الملتقى شارك فيه 90 شركة ومصنعًا من 7 مناطق هي مصر الجديدة وبها 7 شركات، والنزهة 23 شركة، ومدينة بدر3 شركات، والمعادي 7 شركات، ومدينة نصر20 شركة، والبساتين ودار السلام شركتين، وعابدين 6 شركات.

ونصح الوزير الشباب بأن يشغلوا باقي الفرص المتوفرة ويدخلوا في العمل بالقطاع الخاص، مؤكدا أن الخطوة الأولى هي المهمة والأصعب حتى يكتسبوا خبرات، فضلا عن زيادة فرص التواصل مع العديد من المنشآت حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم.
وقال إنه عندما ينضج الشباب داخل المجتمع يمكن أن نساعده في تمويل مشروعات صغيرة، مؤكدًا أن الوزارة لن تترك الشباب أبدا.
ووجه الوزير تعليماته لمدير المديرية بمتابعة تحرير عقود العمل للذين تقدموا على الفرص في المتلقى والتأكد من شمولها على التأمينات الاجتماعية والرعاية الصحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك