البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اتحاد الكرة يرفع قوائم الأندية بالدوري لـ 30 لاعبا ويلغي الاستبدال

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم - صورة أرشيفية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم, خلال اجتماعه الطارىء اليوم الاثنين، زيادة عدد اللاعبين في قوائم أندية الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل ليصبح من حق كل ناد قيد 30 لاعبا بدلا من 25 مع إلغاء بند استبدال اللاعبين.

وقبل مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع بمقر الاتحاد بالجزيرة استقالة جمال علام من منصب رئيس الاتحاد وكلف حسن فريد برئاسة اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمود الشامي - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي باسم المجلس، خلال مؤتمر صحفي بعد الاجتماع بمقر الاتحاد، إن المجلس قرر أيضا إلغاء مسابقة مواليد 1996, والاكتفاء بمسابقة 1997, بالإضافة إلى تقسيم فرق دوري الدرجة.

ووافق مجلس إدارة الاتحاد على برنامج الكرة النسائية, وتأجيل مناقشة لائحة شؤون اللاعبين لحين عودة أحمد مجاهد عضو المجلس من رواندا رفقة منتخب الشباب, كما تقرر أن تبدأ فترة القيد الأولى يوم 9 يوليو وحتى أول أغسطس, على أن تنتهي الفترة الثانية للقيد يوم 24 أغسطس المقبل.

وأكد الشامي أن مجلس الإدارة وجه الشكر لجمال علام الرئيس السابق للاتحاد على الجهود الكبيرة التي قام بها خلال فترة رئاسته للاتحاد وقال أن المجلس يحترم علام كثيرا, ولكنه انتقد الطريقة المفاجئة التي رحل بها.

وأوضح الشامي, أن هدف المجلس الحالي هو الخروج بطريقة جيدة تليق بأعضاء اتحاد الكرة, وقال إن هناك استشكالا آخر تقدم به المجلس على حكم المحكمة الإدارية بحل مجلس إدارة الاتحاد, مشددا على التنسيق الكامل بين مجلس الاتحاد ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك