البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

15 مليون جنيه دعم من بنك الاستثمار الأوروبي لتنمية الأحياء الفقيرة بأسيوط

محافظة أسيوط ـ صور
محافظة أسيوط ـ صور أرشيفية

قال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، إن بنك الاستثمار الأوروبي قدم دعمًا للمحافظة بقيمة 15 مليون جنيه بهدف تنمية الأحياء الفقيرة في المدن.

وأضاف عبدالكريم، خلال لقائه اليوم الأحد مع وفد بنك الاستثمار الأوروبي، أنه تم اختيارها مع 5 محافظات أخرى هي: الإسكندرية، وبورسعيد، والشرقية، والجيزة، والمنوفية، مؤكدا أهمية تحديد الاتجاهات التي يتم وضع التمويل بها من خلال دراسة دقيقة ومنهجية واضحة.

وضم الوفد مسئولا البنك هنريك فروم، وبول تمبرل، واستشاري البنية الأساسية والتعاقدات المهندس ناجي زاهر إسكاروس، وجاء اللقاء لبحث المشروعات التي سيتم إدراجها للتنفيذ في إطار الدعم المقدم للمحافظة.

من جانبه، أكد هنريك فروم أن هذا المشروع يهدف إلى التنمية المجتمعية المتكاملة، وأوصى باختيار منطقة أو مشروع محدد لتطويره من خلال التمويل المخصص للمحافظة بشكل كامل بحيث يفيد المواطن والمنطقة بأكملها.

وأوضح ناجي زاهر، أن هناك شروطًا وقواعد يجب اتباعها أثناء اختيار المشروعات والخدمات، التي سيتم صرف التمويل بها بهدف تحقيق الاستخدام الأمثل للتمويل دون إهداره كي يشعر المواطن بالتغيير الذي أحدثه التمويل من خلال المشروعات المنفذة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك