البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

أمن الإسماعيلية يضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات

عملات مزورة - صورة
عملات مزورة - صورة أرشيفية

نجح قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية في ضبط 4 أشخاص؛ لقيامهم بتزوير العملات الورقية بإحدى الشقق بالإسكندرية.

وكانت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة الإسماعيلية بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، قد تمكنت من ضبط السيارة رقم "س أ ى 8965" قيادة "محمد.س"، 31 سنة، وبرفقته كلٍ من "محمد.س"، 33 سنة، صاحب شركة للاستثمار العقاري والاستيراد والتصدير، السابق اتهامه في 4 قضايا "إيصال أمانة، خيانة أمانة"، "هاني.م"، 28 سنة، "أحمد.ع"، 24 سنة، وبحوزتهم حقيبة بداخلها مبلغ مالي قدره 150 ألف جنية مزورين.

وقالت التحقيقات، إنه بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف المتهم الثاني بحيازتهم للمبالغ المالية المزورة، وأنه يقوم بتزوير العملات المالية باستخدام أجهزة طباعة حديثة بالاشتراك مع المتهمين الثاني والثالث، وأنهم يحتفظون بأجهزة الطباعة والأوراق والأصباغ وماكينة التقطيع بإحدى الشقق المؤجرة بمحافظة الإسكندرية.

وقامت الأجهزة الأمنية على الفور باستهداف الشقة المُشار إليها بالإسكندرية؛ حيث تم ضبط 450 ألف جنيه مزورة فئات عملات مُختلفة "عشرون، مائة، مائتان"، و18 ورقة عملة مالية أجنبية، وآلتي طباعة، وماكينتي تقطيع أوراق، ورزمتين من الأوراق المستخدمة في تزوير العملات، بالإضافة إلى كمية من الأصباغ والأحبار والأوراق الممهورة بشعار بنك مصر المستخدمة في تغليف المبالغ المزورة.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك