البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

خادم الحرمين: نقف بجانب مصر في هذا الحادث الأليم

الملك سالمان - خادم
الملك سالمان - خادم الحرمين الشريفين

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، بخصوص الطائرة المصرية المنكوبة.

 

وأعرب خادم الحرمين عن أسفه الشديد لاختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس صباح اليوم فوق البحر المتوسط، معربًا عن تمنياته بنجاح السلطات المصرية في الوقوف على أسباب وقوع هذا الحادث.

 

وأكد الملك سلمان عن تضامن المملكة السعودية الكامل مع مصر في هذا الحادث الأليم، ووقوفها إلى جانب مصر ودعمها في مواجهة مثل تلك الأحداث العصيبة، وذلك في إطار علاقات الأخوة القوية والتعاون البناء المتميز الذي يجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

 

وأعرب السيسي عن شكره وتقديره للملكة السعودية، قائلاً: "إن مصر عهدت من شقيقتها المملكة العربية السعودية دوماً مواقف أصيلة ونبيلة تعكس عمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي، وتتناسب مع ما تشهده العلاقات يوماً تلو الآخر من رسوخٍ وتنامٍ ملحوظ في كافة المجالات".

 

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتى تحمل رقم (حس804 من طراز إير باص أ 320).

 

وصرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران بأن عدد الركاب على الطائرة 56 راكبًا من بينهم طفل ورضيعين، مبينًا أن جنسياتهم على النحو التالي: (30 مصريًا، و15 فرنسيًا، وعراقيان، وبريطاني، وبلجيكي، وكويتي، وسعودي، وسوداني، وتشادي، وبرتغالي، وجزائري، وكندي).

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك