البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث العسكري: تكثيف الإجراءات العاجلة للبحث عن الطائرة المفقودة

القوات الجوية المصرية
القوات الجوية المصرية - صورة أرشيفية

قال المتحدث العسكري العميد محمد سمير إنه فى إطار جهود القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة فى عمليات البحث عن الطائرة المفقودة وردت معلومات من هيئة الطيران المدنى تفيد باختفاء طائرة إيرباص التابعة لشركة مصر للطيران سعت "0236" قادمة من مطار شارل ديجول بفرنسا إلى مطار القاهرة رحلة رقم "804".

وأضاف -على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- أن القوات المسلحة قامت على الفور بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بدفع عدد من طائرات البحث والإنقاذ بالإضافة إلى قطع بحرية مخصصة لعمليات الإنقاذ والإغاثة مع رفع درجة استعداد المستشفيات العسكرية ومركز إدارة الأزمات بالتنسيق مع مجلس الوزراء ووزارتىي الخارجية والطيران المدني لتقديم الدعم المطلوب وجاري أعمال البحث بواسطة الطائرات بمنطقة اختفاء الطائرة وباشتراك طائرات من الجانب اليونانى .

وناشدت القوات المسلحة، كافة وسائل الإعلام بتحرى الدقة في تناول الأخبار التى تتعلق بالطائرة المفقودة بعد التأكد من مصادرها والجهات المعنية بهذا الشأن .

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتى تحمل رقم حس804 من طراز إير باص أ 320، وعلى متنها 56 راكبا، و10 من طاقمها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك