البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مميش يستقبل وفداً من "النواب" بهيئة قناة السويس

مُهاب مميش خلال استقبل
مُهاب مميش خلال استقبل وفداً من أعضاء مجلس النواب

استقبل الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وفدًا برئاسة النائب سليمان حميد وهدان، وكيل مجلس النواب، ووعددًا من النواب عن مدن القناة الثلاث بورسعيد والإسماعيلية والسويس، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة.

وشدد الفريق خلال لقاءه اليوم الأربعاء، على أهمية الإيمان بالتوجه الذي تتبناه القيادة السياسية بتنفيذ المشروعات القومية التنموية العملاقة، والتي تُشكل هيكل الاقتصاد المصري لاستيعاب معدل الزيادة السكنية المرتفعة والذي يصل إلى 2,6% سنويًا، وهو ما يتطلب تطوير خدمات الصحة والتعليم والبنية التحتية.

كما أشار إلى أن الأهمية الحقيقية للتنمية تكمن في استيعاب شبابنا الذي يمثل نحو 60% من الكتلة السكانية، الأمر الذي يفرض حاجة مُلحة لتوفير فرص عمل تستفيد من هذه الطاقة الجبارة، مع الحفاظ على شبابنا ضد أي دعوات من شأنها النيل من بلادنا الحبيبة.

وتطرق مميش، إلى التقارير التي تتضمن جذب طريق رأس الرجاء الصالح 115 سفينة خلال الفترة من أكتوبر حتى فبراير الماضي بعد انخفاض أسعار البترول، معتبرًا أن تلك السفن تمثل نحو 0,6% من إجمالي عدد السفن العابرة للقناة، وهو ما يؤكد حفاظ قناة السويس على صدارتها بين الممرات الملاحية العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك